عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدير أمن القليوبية يفاجئ المواقف لمتابعة التعريفة الجديدة

مدير أمن القليوبية يفاجئ المواقف لمتابعة التعريفة الجديدة
مدير أمن القليوبية يفاجئ المواقف لمتابعة التعريفة الجديدة

القليوبيه - حنان عليوه

قام اللواء إيهاب خيرت مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، بجولة ميدانية مفاجئة على المواقف العمومية للسيارات بالمحافظة، وذلك للتأكد من تطبيق التعريفة الجديدة للمواصلات والتزام السائقين بها منعا لتعرض المواطنين للاستغلال من قبل السائقين، رافقه فيها اللواء محمد درويش مدير المرور، والعميد علاء غانم مدير إدارة المرافق، والعقيد عمرو عبد المقصود وكيل إدارة الحماية المدنية، والعقيد عبد العظيم سعيد رئيس مباحث المرور.



 

وأكد مدير الأمن على التعامل بكل حزم مع حالات الخروج على القانون كما نبه على القوات السرية من مباحث المرور المنتشرة في المواقف على شدة اليقظة والإبلاغ الفوري لحظة حدوث أي طارئ للتعامل معها وفقا للقانون.

شملت الجولة المبكرة التي قام بها مدير الأمن أثناء ذهاب المواطنين لأعمالهم بمجمع المواقف بشبرا الخيمة بميدان المؤسسة التابع لقسم أول شبرا الخيمة، ومجمع المواقف بمدينة بنها التابع لمركز شرطة بنها.

 

وتابع مدير الأمن الجولة المرور على المدارس لمتابعه امتحانات الثانوية العامة لمتابعه سيرها بانتظام، وانتظام الخدمات السرية والنظامية وقوات الحماية المدنية

وشدد مدير الأمن على القوات بشدة اليقظة، والتعامل بكل حزم وفقا للقانون وعدم ترك مكان الخدمة نهائيا لأي سبب من الأسباب.

جاء ذلك في إطار توجيهات وزير الداخلية وفي إطار تطبيق سياسة الوزارة وحفظ الأمن العام.

 

يذكر أن مجلس الوزراء يستقبل شكاوى المواطنين على البوابة الإلكترونية للمنظومة "shakwa.eg" أو الخط الساخن لمجلس الوزراء "16528"، أو تطبيق "إيجابي" على الهواتف المحمولة، أو مكاتب خدمة المواطنين بالوزارات والمحافظات.

كما خصصت شرطة التموين والتجارة الداخلية أرقامًا لتلقى الشكاوى وهى: 24060800 - 24060801 - 24060802 - 24060803 – 24060804.

وأهابت الأجهزة الأمنية، المواطنين الإبلاغ عن أي حالات رفع للأسعار، عن المقررة رسميًا، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

 

 

 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز