عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سامح حسين: أتمنى الفوز ولو بـ"بنالتي" ظلم

سامح حسين: أتمنى الفوز ولو بـ"بنالتي" ظلم
سامح حسين: أتمنى الفوز ولو بـ"بنالتي" ظلم

تمنى الفنان الكوميدي سامح حسين الفوز لمنتخب الفراعنة، اليوم، خلال مباراته المرتقبة أمام "الدب الروسي"، ضمن الجولة الثانية لفرق المجموعة الأولى التي تستضيفها مدينة سان بترسبورغ في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.



وتابع الكوميديان الشاب: أتمنى الفوز ولو بضربة جزاء ظالمة، يحرز "صلاح" منها هدف الفوز، ولكي أكون عادلًا سيحتسب ضربة جزاء للفريق الروسي، ولكنه "الشناوي" سيتمكن من التصدي لها لنفوز باللقاء في النهاية.

وكان الفنان "سامح حسين" قد كتب عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "يا سلام في بنالتي لينا، حتى لو ظلم ونحطه جون، وبلانتي ليهم ظلم بردو، علشان مايبقاش حرام علينا، والشناوي يصده".

من جهه أخرى انتهى سامح حسين من تصوير فيلمه "الرجل الأخطر"، الذي سيعرض في موسم أجازة الصيف الحالي، بمشاركة النجوم هالة فاخر، إدوارد، رحمة حسن، الفيلم من تأليف جوزيف فوزي، وإخراج مرقس عادل، وانتاج مينا فوزي.

وهو فيلم كوميدي اجتماعي تشويقي يعتمد على الاثارة والتشويق ويحمل اسقاطات على الواقع الذي نعيشه من خلال مناقشة قضية مهمة وهي فكرة التشوية الذي حدث لمصر في الآونة الأخيرة ومحاولة تقديم معالجة للقضية ووضع الصورة الجمالية التي كانت تتمتع بها مصر في الماضي.

ويعد هذا التعاون الثاني له مع سامح حسين بعد التجربة الأولى في فيلم "بث مباشر" الذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز