عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالأسماء.. أزمة في الجبلاية بسبب التجديد لكوبر

بالأسماء.. أزمة في الجبلاية بسبب التجديد لكوبر
بالأسماء.. أزمة في الجبلاية بسبب التجديد لكوبر

كتب - شريف كمال

بدأت بوادر أزمة تلوح في الأفق داخل أروقة اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبوريدة، بعد الاداء المخيب للآمال الذي ظهر به المنتخب الوطني تحت القيادة الفنية للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، بسبب إمكانية تجديد تعاقده المقرر انتهاؤه بنهاية مشوار مصر في كأس العالم.



وكان منتخب مصر قد فشل في تحقيق نتائج إيجابية خلال مواجهتي أوروجواي وروسيا في أولى جولتي دور المجموعات بمونديال 2018، إذ خسر في الأولى بهدف دون رد، فيما تلقى هزيمة في الثانية بثلاثية مقابل هدف.

وبدأ عدد من أعضاء اتحاد الكرة وعلى رأسهم أحمد مجاهد في الضغط على رئيس الاتحاد هاني أبوريدة من أجل عدم تجديد تعاقد كوبر، وانهاء مسيرته مع المنتخب عقب مواجهة السعودية المقبلة.

فيما يأتي على الجانب الآخر جبهة الدفاع عن الأرجنتيني والتي تشهد تواجد كرم كردي وخالد لطيف، حيث يرى عدد من الأعضاء ان النتائج السلبية في المونديال لا تؤثر على الانجازات التي صنعها هيكتور كوبر خلال فترة توليه المهمة الفنية للفراعنة، ويجب التجديد له أيًا كان الوضع في روسيا.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر ينتظره آخر مواجهة أمام المنتخب السعودي في الخامس والعشرين من يونيو الجاري والتي من المحتمل أن يخوضها دون آمال في البقاء بالبطولة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز