عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ القليوبية: انتظام تطبيق تعريفة الأجرة ووضع 11 ألف ملصق على السيارات

محافظ القليوبية: انتظام تطبيق تعريفة الأجرة ووضع 11 ألف ملصق على السيارات
محافظ القليوبية: انتظام تطبيق تعريفة الأجرة ووضع 11 ألف ملصق على السيارات

أكد محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوي، انتظام العمل بجميع خطوط السيارات بنطاق المحافظة بعد تطبيق تعريفة الركوب الجديدة، مشيرا إلى أنه تم التشديد على رؤساء الوحدات المحلية وإدارات المواقف والمتابعة الميدانية وإدارة المرور بوضع بنرات واضحة بالتعريفة الجديدة ووضع ملصقات التعريفة على السيارات وتكثيف المرور على المواقف واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.



وأوضح المحافظ - في بيان اليوم الأربعاء- أنه تم وضع 11 ألف ملصق على سيارات الأجرة بالمحافظة بالتعريفة الجديدة، مؤكدا أن غرفة العمليات الرئيسية بالديوان تعمل على مدار 24 ساعة وتستقبل أي شكوى بخصوص التعريفة الجديدة وهناك انتشار واسع للخدمات المرورية وإدارة المواقف لمتابعة انتظام العمل بجميع مواقف المحافظة والتعامل الفوري مع أي بلاغ يصل إلى المسؤولين واتخاذ الإجراءات القانونية للمخالفين.

وشدد المحافظ على انتشار الأكمنة من المرور ومباحث المرور على جميع الطرق الداخلية والخارجية للتأكد من المواطنين بالتزام السائقين بالتعريفة الجديدة، كما كلف مدير مديرية التموين بمتابعة توزيع البوتاجاز المنزلي والتجاري بجميع المستودعات على مستوى المحافظة والبالغ عددها 173 مستودعا مع تكثيف الحملات التفتيشية بشكل يومي على المحلات والأسواق.

وأكد المحافظ على انتظام العمل في جميع محطات الوقود بإجمالي 130 محطة منتشرة في جميع أنحاء المحافظة لتغطية حاجة المواطنين بشكل دائم ومستقر، حيث لا توجد أي مظاهر للتكدس مع توافر كميات إضافية وأرصدة آمنة من المواد البترولية سواء السولار أو بنزين 80 أو بنزين 92.

وأهاب المحافظ بالمواطنين بضرورة المشاركة المجتمعية الفعالة مع الأجهزة التنفيذية والرقابية لرصد أي مشاكل خاصة بتعديل تعريفة النقل وزيادة المنتجات البترولية وتوافر السلع الغذائية وموقف الخبز والإبلاغ عنها.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز