عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مرتضى منصور: كوبر فاشل وأضاع حلم الملايين " فيديو"

مرتضى منصور: كوبر فاشل وأضاع حلم الملايين " فيديو"
مرتضى منصور: كوبر فاشل وأضاع حلم الملايين " فيديو"

كتب - محمد عماد

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوما عنيفا على الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، بعد خروج مصر من مونديال روسيا.



وقال مرتضى منصور: "كوبر مدرب فاشل ولا يصلح للعمل في التدريب ، واستمراره كان بمثابة كارثة وأضاع هيبة الكره المصرية".

وأشار مرتضى ، أن اختيارات هيكتور كوبر نصفها مجاملة للنادي المنافس والنصف الاخر كيد نساء في الزمالك ، وأغلب الاختيارات اتسمت بالعشوائية.

وأضاف رئيس الزمالك، أن الجهاز الفني للمنتخب ظلم عدد كبير من اللاعبين أمثال محمود عبد العزيز محمود علاء وأحمد مدبولي ومحمد عنتر ،ومحمود عبد الرحيم جنش، وحسين الشحات ووليد سليمان ومؤمن زكريا وأحمد جمعة ومحمد حمدي ومحمد عواد وغيرهم من اللاعبين الذين كانوا يستحقوا التواجد في المونديال ، بدلا من لاعبين محترفين لا يشاركون مع أنديتهم.

وأشار مرتضى منصور ، أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني، أضاع أحلام ملايين المصريين وفشل في التأهل من مجموعه هي الاضعف في مونديال روسيا ، مشيرا بانه يجب محاكمة الجهاز الفني على هذا الاخفاق المدوي.

وأكد رئيس الزمالك، أن تواجد الفنانين والاعلاميين لتشجيع المنتخب في روسيا، ليس سبب الاخفاق ، بل يتحمله الجهاز الفني بمفرده في ظل سياسية العناد والمجاملات.

وأشار مرتضى منصور ، بأن محمد صلاح نجم الكرة المصرية تحمل فوق طاقته، وبذل مجهودا مضاعفا لقيادة المنتخب رغم عدم اكتمال شفائه من الاصابة.
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز