عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتخب المغرب يعود للتدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة إسبانيا في كأس العالم

منتخب المغرب يعود للتدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة إسبانيا في كأس العالم
منتخب المغرب يعود للتدريبات الجماعية استعدادا لمواجهة إسبانيا في كأس العالم

عاد المنتخب المغربي للتدريبات الجماعية اليوم الخميس داخل معسكره بمدينة "فورونيج" الروسية، وذلك استعدادا لمباراة إسبانيا يوم الاثنين المقبل في ختام مواجهات الدور الأول بالمجموعة الثانية في مونديال روسيا.



وفقد "أسود الأطلسي" حظوظهم تماما في بلوغ الدور الثاني في المونديال بعد خسارتهم الثانية على التوالي أمس الأربعاء أمام البرتغال بهدف نظيف سجله النجم كريستيانو رونالدو لتحتل قاع المجموعة دون رصيد من النقاط.

وأفادت مصادر من داخل معسكر المغرب - في تصريحات لوكالة الأنباء الإسبانية - بأن الجميع يشعر بحزن كبير عقب الخسارة من بطل أوروبا ولكنهم طووا هذه الصفحة وبدأوا التفكير في مواجهة إسبانيا.

وأضافت المصادر "هدفنا هو الاستمرار في نفس فلسفتنا ودخول المباراة لبذل أقصى جهد ممكن لإسعاد الجماهير التي تدعمنا، وكل الذين حضروا إلى روسيا لمؤازرتنا، والذين يتابعونا من المغرب".

ووفقا لمران اليوم، من المنتظر أن يجري الفرنسي هيرفي رينار المدير الفني للمغرب، تغييرات طفيفة على التشكيل الأساسي، ولكنه لن يتخلى عن الفلسفة والأداء الذين جعلا من المنتخب المغربي أحد أفضل المنتخبات التي قدمت أداء في الجولة الأولى.

وتم تقسيم اللاعبين لمجموعتين، الأولى الأساسية التي لعبت مباراة البرتغال والتي اكتفت بأداء تدريبات استشفائية، والثانية أدت مباراة مصغرة في نصف الملعب بهدف اعتياد اللاعبين على اللعب تحت ضغط وكيفية إخراج الكرة من المناطق الخلفية بطريقة سليمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز