عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كرواتيا يُعاقب الأرجنتين بثلاثية نظيفة ويقترب من لقب الحصان الأسود .." صور"

كرواتيا يُعاقب الأرجنتين بثلاثية نظيفة ويقترب من لقب الحصان الأسود .." صور"
كرواتيا يُعاقب الأرجنتين بثلاثية نظيفة ويقترب من لقب الحصان الأسود .." صور"

كتب - محمد يوسف

حقق منتخب كرواتيا فوزًا مستحقًا على نظيره الأرجنتين بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب نيجني نوفجورود في اطار مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بمونديال روسيا 2018.



 

افتتح "ريبيتش" مهاجم المنتخب الكرواتي التسجيل عند الدقيقة 53 من عمر المباراة، من خطأ فادح وساذج لحارس مرمى الأرجنتين كاباييرو، صاحب الـ35 عامًا، الذي مرر الكرة لمهاجم المنتخب الكرواتي الذي لم يتردد لحظة في تسديد الكرة الطائرة بشكل رائع في شباك الارجنتين.

 

وضاعف لوكا مودريتش قائد المنتخب الكرواتي الهدف الثاني عند الدقيقة 80 من عمر اللقاء بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت فيها الكرة على أقصى يسار كاباييرو حارس مرمى الأرجنتين.

 

وقبل نهاية اللقاء تحديدًا عند الدقيقة 90+1 سجل إيفان راكيتيتش الهدف الثالث لمنتخب كرواتيا، بعدما أنهى هجمة مرتدة سريعة بتسديدة سهلة من داخل منطقة الجزاء.

 

ولم يظهر المنتخب الأرجنتيني خلال اللقاء الا بشكل دفاعي فقط ما أفقده فرصة التهديف في مرمى كرواتيا الذي ظل يعاقب اصدقاء ميسي على المستوى الباهت الذي ظهروا عليه .

 

وبذلك يتأهل منتخب كرواتيا إلى دور الـ16 من مونديال روسيا بعد اخر مرة في مونديال 1998 ، بينما اقترب خروج منتخب الأرجنتين (وصيف النسخة الماضية من المونديال) وفي جعبته نقطة واحدة ، ليقترب بذلك من لقب الحصان الأسود للبطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز