عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مودريتش: خطأ "كاباييرو" نقطة تحول في مباراة الأرجنتين

مودريتش: خطأ "كاباييرو" نقطة تحول في مباراة الأرجنتين
مودريتش: خطأ "كاباييرو" نقطة تحول في مباراة الأرجنتين

أكد لوكا مودريتش لاعب وسط المنتخب الكرواتي، أن الخطأ الذي ارتكبه ويلي كاباييرو، حارس مرمى منتخب الأرجنتين كان نقطة تحول لصالح الفريق الأوروبي في فوزه 3-0 على راقصي التانجو في ثاني جولات المجموعة الرابعة بكأس العالم لكرة القدم.



وقال مودريتش، الذي اختير أفضل لاعب في المباراة - في مؤتمر صحفي عقب المباراة - "صنع لعبنا الجماعي الفارق، خاصة في الشوط الثاني.. استحوذنا على الكرة في الشوط الأول، عندما سيطرت الأرجنتين على الكرة، تمكنا من منع ميسي من الحصول عليها، فهو اللاعب الأخطر. ولكن بعد ذلك، مهد لنا خطأ كاباييرو الطريق".

ويرى مودريتش أن على كرواتيا التفكير في المباراة المقبلة أمام ايسلندا، وليس في الأدوار التالية، مضيفا "لا ينبغي أن نستبق الأحداث، الفوز يمنحنا ثقة أكبر في مواجهة المباريات المقبلة، ونتمنى تحقيق انجازات كبرى، ونحن نستحق ذلك، ولا ينبغي أن ننتشي بالفوز، لا بد من التعامل بواقعية ويجب أن نركز على المباراة المقبلة".

وتابع "قد يبدو فوزنا اليوم سهلا، ولكنه لم يكن كذلك.. كنا نستحق الفوز، ولكن ليس بالسهولة التي بدا عليها الأمر.. جاء الهدف الأول نتيجة خطأ من حارسهم وهذا رفع معنوياتنا، ولعبنا مباراة مثالية ولابد أن نلعب بهذه الطريقة أمام المنتخبات الكبرى".

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز