عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تمويل سري من تميم لإخوان أمريكا للتحريض ضد ترامب

تمويل سري من تميم لإخوان أمريكا للتحريض ضد ترامب
تمويل سري من تميم لإخوان أمريكا للتحريض ضد ترامب

كتبت - هند عزام

المعارضة القطرية تكشف خطة أمير تنظيم الحمدين من أجل عيون الإرهابية



 

كشفت المعارضة القطرية عن الخطة الجديدة لتميم أمير تنظيم الحمدين بتمويل جمعيات داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وقام الإخوان عملاء تميم بعقد لقاءات لتنفيذ خطته.

وفضحت المعارضة خطة تميم في عده تغريدات على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وتضمنت: بعد الفضائح المتتالية للنظام القطري مؤخرا في مجال دفع أموال لشخصيات سياسية وإعلامية أمريكية، تم توجيه عملاء تميم بإعادة التركيز على دعم مجالس وجمعيات تدعي تمثيل الجاليات العربية في الولايات المتحدة.

‏وأضافت: هذه الكيانات ليست إلا مجموعات إخوانية تنشر التطرف في أمريكا الشمالية، وتستغل الأعداد الكبيرة للمهاجرين إلى هذه المنطقة من خلال استقطابهم لقاء تقديمات مادية ووعود بوظائف.

عملاء تميم عقدوا سلسلة اجتماعات مع قادة هذه المجالس والجمعيات وطلبوا منهم تصعيد مكثف لشعارات الإسلاموفوبيا ضد إدارة الرئيس الأمريكي وفريق مستشار الأمن القومي جون بولتون، خاصة أن النظام القطري يخشى حاليًا أن يقوم الكونجرس الأمريكي بتبني مشروع قرار يضع تنظيم الإخوان رسميا على لائحة الإرهاب، وبالتالي يصبح موقفه أكثر ضعفا عالميا.

وتابعت المعارضة: إن ائتلاف المعارضة القطرية يناشد أفراد الجاليات العربية في أمريكا وغيرها عدم الوقوع في الأفخاخ التي ينصبها لهم تميم تحت شعارات وأساليب تعتمد اللعب على العواطف والتحريض على الشعبوية والتطرف".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز