عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزميلة سهام وهدان تحصل على درجة الدكتوراه في تاريخ الفن

الزميلة سهام وهدان تحصل على درجة الدكتوراه في تاريخ الفن
الزميلة سهام وهدان تحصل على درجة الدكتوراه في تاريخ الفن

حصلت الزميلة سهام وهدان الصحفية بمؤسسة "روزاليوسف" مجلة "صباح الخير"، على درجة الدكتوراه، في تاريخ الفن من قسم تاريخ الفن بكلية الفنون الجميلة، عن رسالة بعنوان :" تأثير فلسفة العقيدة الآتونية على الأسلوب الفني بالكرنك".



وأوصت لجنة التحكيم بتبادل الرسالة مع الجامعات الأخرى، بعد إشادة بالجهد المبذول من الباحثة وأهمية ما خلصت إليه، في إثراء الحركة العلمية في مجال تاريخ الفنون.

 أشرف على الرسالة عالم المصريات العالمي أد. عبدالغفار شديد المُحاضر بجامعة "ماكسيميليان" الألمانية بميونخ، والأستاذ المتفرغ ومؤسس قسم تاريخ الفن بكلية الفنون الجميلة جامعة حلوان، مشرفًا رئيسيًا، والأستاذة الدكتورة غادة أمين المدرس بقسم تاريخ الفن بكلية الفنون الجميلة مشرفًا مشاركًا.

وضمت لجنة الحكم والمناقشة أ.د. توفيق عبدالجواد الأستاذ المتفرغ بقسم العمارة بكلية الفنون الجميلة والعميد الأسبق للكلية، أ.د.جمال لمعي الأستاذ المتفرغ بقسم التصوير بكلية التربية الفنية جامعة حلوان، أ.د. عاطف عبدالسلام الأستاذ بكلية الآثار والإرشاد السياحي جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

 وتوجهت وهدان بالشكر لمشرفي الرسالة، قائلة: "أدينُ لهم بالفضل في فهْم واستيعاب وتوضيح النقاط الصعبة من خلال محاضراتهم القيّمة وإرشاداتهم المتعلقة بموضوع الرسالة، كما وجهت الشكر للجنة التحكيم، مشددة على أنها تدينُ لهم بالفضل في المشاركة بمناقشاتهم ما أثرى البحث، حيث أضافت إليه ملاحظاتهم القيّمة وتوجيهاتهم العلمية والفنية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز