عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"بوابة روزاليوسف" تنشر جدول العروض المسرحية المجانية احتفالًا بـ "30 يونيو"

"بوابة روزاليوسف" تنشر جدول العروض المسرحية المجانية احتفالًا بـ "30 يونيو"
"بوابة روزاليوسف" تنشر جدول العروض المسرحية المجانية احتفالًا بـ "30 يونيو"

كتب - محمد خضير

أكد الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح أن عروض البيت الفني للمسرح تفتح أبوابها يومي الجمعة والسبت الموافق 29، 30 يونيو مجانًا وذلك احتفالًا بذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة، حيث يقدم البيت الفني للمسرح 8 عروض على مختلف مسارحه بالمجان، وذلك بناءً على قرار الفنانة الدكتورة إيناس عبدالدايم وزير الثقافة.



وتنشر "بوابة روزاليوسف" جدول العروض فيما يلي: عرض "حي على بلدنا" من إنتاج فرقة المسرح القومي، تأليف الشاعر الكبير فؤاد حداد وإخراج أحمد إسماعيل.

فى تمام الساعة 10 مساء بالمسرح القومى بالعتبه 

 



كما يتم تقديم عرض "أمر تكليف" من إنتاج فرقة المسرح الحديث، من تأليف عيسى جمال، وإخراج باسم قناوي، " كوميديا البؤساء" من إنتاج فرقة المسرح الكوميدي، تأليف وإخراج مروة رضوان.

فى تمام الساعة 10 مساء بمسرح السلام بشارع القصر العينى 

 



وعرض "يوم معتدل جدا" من إنتاج فرقة مسرح الشباب، نتاج ورشة الارتجال التي نظمتها الفرقة قبل 6 أشهر، تأليف سامح عثمان وسامح بسيوني، إخراج سامح بسيوني.

فى تمام الساعة 8.30 مساء على مسرح ملك برمسيس 

 



وعرض" يوم أن قتلوا الغناء" من إنتاج فرقة مسرح الطليعة، تأليف محمود جمال وإخراج تامر كرم، "أنتيكا" من إنتاج فرقة مسرح الشمس لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة، تأليف أيمن حافظ، وإخراج أميرة شوقي وأيمن حافظ.

فى تمام الساعة 7 مساء على مسرح الطليعه بالعتبه 

 



أما عرض"رحلة الزمن الجميل" فمن إنتاج فرقة مسرح القاهرة للعرائس، تأليف وأشعار يحيي زكريا، وإخراج محمد نور، "القطط" من إنتاج فرقة المسرح القومي للأطفال، تأليف صفوت زينهم وإخراج صفوت صبحى.

فى تمام الساعة 7.30 على مسرح القاهرة للعرايس بالعتبه 

 

عرض "كوميديا البؤساء" من إنتاج المسرح الكوميدى للكاتب الفرنسى الشهير فكتور هوجو، من تأليف وإخراج مروة رضوان، بطولة بطولة رنا سماحة، محمود عزت، رامى الطمبارى، محمد عبده .

فى تمام 9 مساء على مسرح ميامى بوسط البلد 

 

 

يعرض "أنتيكا" من تأليف أيمن حافظ، بطولة أمير صلاح الدين، إيناس نور، وائل أبو السعود، و مجموعة من الفنانين من ذوي الاحتياجات الخاصة،إخراج أميرة شوقي وأيمن حافظ، بالإضافة إلى برنامج يومي من عروض الأفلام يقدم بالمجان .

فى تمام الساعة 6.30 على مسرح الحديقة الدولية بمدينة نصر 

 

 

 "القطط" حيث إن العرض بطولة ميرنا وليد، سيد جبر، محمود حسن، جلال عثمان، من تأليف صفوت زينهم، وإخراج صفوت صبحى.

فى تمام الساعة 7 مساء على مسرح متروبول  بأول شارع 26 يوليو وسط البلد 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز