عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مذيعو الإرهابية يصابون بالهوس والخبلان بعد إدراجهم على قوائم الإرهاب

مذيعو الإرهابية يصابون بالهوس والخبلان بعد إدراجهم على قوائم الإرهاب
مذيعو الإرهابية يصابون بالهوس والخبلان بعد إدراجهم على قوائم الإرهاب

كتبت - هند عزام

"معتز" ممثل على قناة تنظيم الحمدين وناصر يقصر مفهوم الإرهاب على القتل



 

 حالة من التخبط أصابت مذيعي القنوات الإرهابية وقناة الجزيرة عقب قرار محكمة جنايات القاهرة أمس بإدراج 187 متهمًا على قوائم الإرهاب في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"طلائع حسم الإرهابية".

وكانت أبرز الأسماء المدرجة، معتز مطر، ومحمد ناصر، وصابر مشهور، وياسر العمدة، وحمزة زوبع، ووجدي غنيم، ومجدي شلش، وعصام تليمة، ويحيى موسى.

وكعادته في اقتناص دور الممثل قام الإخواني معتز مطر مقدم برنامج "مع معتز " بقناة " الشرق" بمحاوله نفي صفة التحريض عن نفسه في مشهد دراماتيكي في مداخله هاتفية بقناة الجزيرة التي تدعم الإرهابيين وتنفذ خطه تميم أمير تنظيم الحمدين ومحاولاته الفاشلة في إحداث بلبلة ببعض الدول العربية ودعمه للإرهاب والتنظيمات الإرهابية وأعقبة مقاطعة أربع دول عربية لها وهي " مصر والسعودية والإمارات والبحرين ".

"مطر" الذي يحرض ويهاجم يوميًا الدول العربية بل في الكثير من الحلقات تاجر بدماء شهدائنا بمصر إلى حد الشماتة.

وظهر محمد ناصر مقدم برنامج "مصر النهارده" متوترًا على قناة " مكملين " والتي تبث سمومها أيضا كقناة الشرق من تركيا الذي يدعم رئيسها رجب أردوغان الإرهاب، وكان رد فعله بمحاولة تقديم معان لمصطلح إرهابي في رد فعل مضحك ليحاول أن يقصره على من يقتل بيده فبالنسبة لناصر التحريض اليومي الذي يمارسه لا يمثل إرهابا ومحاولات ضرب استقرار بلدان عربية بتنفيذ سياسات الإرهابيين لا تمت للإرهاب بصله.

وعلى نفس المنوال كانت قناة الجزيرة بوق تميم المغرد والمنشد لهؤلاء لكونها القناة العربية الوحيدة التي تستضيف الإرهابيين على شاشتها ومنهم أعضاء من جبهة النصرة في برنامج أحمد منصور.

كما قامت القناة صباح اليوم بفتح بث مباشر على الهواء على قنواتها عن الدعوى التي قدمتها قطر لمحكمة العدل الدولية بجملة من الفبركات ضد بعض الدول العربية، تميم أمير تنظيم الحمدين الذي احتمى بالحرس الثوري الإيراني وفضحت ألاعيبه بمحاولة زعزعة استقرار بعض الدول العربية ومنها محاولة بث الفوضى في البحرين والتي كشفها من أشهر قطريون أنفسهم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز