عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الغرغارينا" تنهش جسد شاب بمستشفى طنطا

"الغرغارينا" تنهش جسد شاب بمستشفى طنطا
"الغرغارينا" تنهش جسد شاب بمستشفى طنطا

في مستشفى المنشاوي العام بطنطا يرقد الشاب أحمد حتاتة ابن مركز بسيون بين الحياة والموت، حيث يعانى من الشلل فضلا عن انتشار - الغرغارينا - في أنحاء جسده وقرحات الفراش ويحتاج إلى إجراء عملية بتر لقدمه اليمنى.



وقالت والدته في استغاثة عاجلة لأجهزة الدولة: إن ابنها الشاب يحتاج إلى عملية جراحية عاجلة، ولكن الأطباء يتحججون بقلة الإمكانيات، ورغم انتشار المرض بجسده وخطورة حالته لم يتحرك لإنقاذه وإجراء العملية المطلوبة ببتر قدمه اليمنى.

وأشارت أم أحمد حتاتة إلى أن ابنها رفضه مستشفى الجامعة، عندما حول له من مستشفى بسيون ودخل مستشفى المنشاوي العام ولكن حالته تتدهور.

وناشدت الأم الحزينة المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة بالتدخل لإنقاذ حياة فلذة كبدها، حيث إنها شكت لجميع المسؤولين، دون جدوى، خصوصًا أن المستشفى يريد أن يخرج ابنها المريض والمشلول، قبل علاجه وإجراء العملية الجراحية المقررة له بحجة أن "المستشفى ليس لديه علاج له".

وقالت: إن خروج أحمد وهو في هذه الحالة يعتبر كتابة شهادة وفاة له، وأنها على أمل بسرعة تدخل رئيس الحكومة لإنقاذ حياته من المصير المنتظر، وإذا كان المستشفى ليس لديه علاج لمريض في مثل هذه الحالة الصعبة، فلمن يكون العلاج إذًا؟

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز