عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سر الرقم (8029) والفضيحة المدوية لميليشيا الإخوان الإلكترونية

سر الرقم (8029) والفضيحة المدوية لميليشيا الإخوان الإلكترونية
سر الرقم (8029) والفضيحة المدوية لميليشيا الإخوان الإلكترونية

كتب - بوابة روز اليوسف



فضيحة مدوية، تلك التي كشفتها، شائعة إخوانية، سعت ميليشيات الجماعة الإرهابية لترويجها على شبكات التواصل الاجتماعي، وفي مقدمتها (تويتر)، بهدف خلق حالة من السخط العام.

لكن كعادة عناصر التنظيم الإرهابي، يتلقون تعليمات ينفذونها، بلا وعي ولا تفكير، مثل قطيع من الماشية، تتجه إلى حيث توجههم عصى الراعي، فهم يلهثون خلف دولارات ودراهم مموليهم ومحرضيهم.

الطاعة العمياء للميليشيات، أوقعتها في فضيحة مدوية، كشفت مخطتهم الخطير لتآليب الجماهير على مؤسسات الدولة المصرية، فقد نشروا شائعة حول فواتير كهرباء مزعومة مبالغ في قيمتها، لكن المفاجأة أننا رصدنا عشرات التويتات لميليشيات التنظيم، تدعي أن فاتورة الكهرباء جاءتهم هذا الشهر بمبلغ خيالي.

أكذوبة الإخوان والتعليمات، التي وجهت للميليشيات، قدمت مع التوجيه تويتة نموذج ليسترشدوا بها، وهم يمارسون الكذب والتضليل، لكن (الخرفان) الإلكترونية، وهو الوصف الذي أطلق عليهم من قبل الثوار، دلالة على انسياقهم وتوجيههم الأعمى، وإلغائهم عقولهم، دفعهم لنشر التويتة النموذج دون أي تفكير أو جهد فجاء الرقم المنشور من الجميع واحد ليفتضح أمرهم.

السؤال لميليشيات التنظيم الإرهابي، أو (الخرفان) في رواية أخرى، هل يعقل أن تأتي فواتير كل هؤلاء برقم واحد تحديدًا (8029) جنيهًا؟!! مما دفع عدد من رواد تويتر للسخرية منهم متسائلين: هي الفاتورة موحدة الشهر ده ولا إيه؟ هى كلها بقت مفاعلات نووية تحت الحوض ولا إيه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز