عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"المنوفية" تتابع التزام السائقين بالتعريفة الجديدة

"المنوفية" تتابع التزام السائقين بالتعريفة الجديدة
"المنوفية" تتابع التزام السائقين بالتعريفة الجديدة

كلف الدكتور أيمن مختار، سكرتير عام محافظة المنوفية، اللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد، واللواء جمال حمدي، مدير مشروع المواقف، بالمرور على المواقف لمتابعة التعريفة الجديدة، وذلك للتصدي لجشع بعض السائقين وإلزامهم بالتعريفة الجديدة وتوقيع العقوبات على المخالفين بكل حزم وقوة لتحقيق العدالة ولضمان انتظام حركة المرور.



يأتي هذا في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية باستمرار الحملات الرقابية لإلزام سائقي السيارات بتعريفة الركوب الجديدة داخل المحافظات.

 وقام ظهر اليوم اللواء علاء يوسف بجولة تفقدية لموقف شبين الكوم العمومي راقفه خلاها مدير مشروع المواقف للوقوف على مدى الالتزام بالتعريفة الجديدة، في ضوء قرار رئيس مجلس الوزراء بزيادة أسعار الوقود، كما تفقد اللوحات إلإرشادية والبانرات للإعلان عن التعريفة الجديدة لكل خط سير في الموقف.

والتقي السكرتير العام المساعد بمجموعة من السائقين وطالبهم بضرورة الالتزام بالتعريفة الجديدة لعدم تعرضهم للمساءلة ووضع ملصقات (استيكرز) بالتعريفة الجديدة لكل خط سير على زجاج السيارات.

ومن جانبه أكد الدكتور أيمن مختار، ضرورة التنسيق بين مرور المنوفية ومديرية التموين لتكثيف الحملات الرقابية على كافة المواقف ومحطات الوقود، منعًا للمغالاة على المواطنين، وتحرير مخالفات فورية للسائقين المخالفين، وسحب رخص القيادة منهم، ومتابعة رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بدائرة المحافظة تنفيذ التعريفة الجديدة بكل دقة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز