عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبلات كأس العالم من نصيب "الفراعنة".. (فيديو)

قبلات كأس العالم من نصيب "الفراعنة".. (فيديو)
قبلات كأس العالم من نصيب "الفراعنة".. (فيديو)

كتبت - سمر سيد

"المصري طول عمره معروف بقوته وجبروته"، مع انطلاق مونديال كأس العالم روسيا 2018، أفادت القنوات الفضائية المصرية مراسليها من الشباب الوسيم، لتغطية هذا الحدث المهم من أرض الواقع، ولكن لم يدرك أحدهم أنه سوف يتعرض لموقف محرج على الهواء مباشرة، فالمشجعات الروسيات لا يعرفن الخجل، ويعبرن عما بداخلهم بتلقائية، وهو ما دفعهم إلى "بوس" المراسلين المصريين أثناء نقلهم رسالتهم على الفضائيات المصرية.



تداولت الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وكعادة الشعب المصري "لم تمر مرور الكرام"، بل بدءوا في عمل الكوميكسات التي تسعى لتحقيق مشاهدات عالية، مع تمنيات الرجال والشاب بالتعرض لمثل هذا الموقف أو السفر إلى روسيا قائلين "يا رتني كنت مكانك".

مراسل قناة "أون سبورت"، الذي فوجئ بفتاة روسية يبدو عليه السُكر، تقبله من فمه أثناء تغطيته من مدينة "سامارا" الروسية، فقام بدفعها، ولكنه حاول إنقاذها قبل السقوط أرضًا.

 

 

 

 

مراسل قناة "أون سبورت" من مدينة "سان بطرسبورج"، في بداية نقل رسالته أوضح أن الشعب الروسي يلتف حول الكاميرات دون خجل، كما أقبلت الروسيات عليه وبدأن في تقبيله على الهواء، مما أشعره بالخجل.

 

 

 

 

موفد التليفزيون المصري، لم يسلم من جراءة الروسيات، وقامت إحدى المشجعات بتقبيله أثناء نقل رسالته، ولكنه لم يول ذلك اهتمامًا وأكمل رسالته.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز