عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"محافظ كفر الشيخ" يتابع خطة المشروعات الخدمية

"محافظ كفر الشيخ" يتابع خطة المشروعات الخدمية
"محافظ كفر الشيخ" يتابع خطة المشروعات الخدمية

كفر الشيخ - محمود فكري

عقد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا موسعًا، وذلك لمتابعة خطة تنفيذ المشروعات الخدمية والاستثمارية، للعام المالي 2017 ـ 2018، بحضور عدد من القيادات التنفيذية لمناقشة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بعدد من القطاعات الخدمية.



وبحث المحافظ، تنفيذ المشروعات ومتابعتها والتعرف على ما يواجهها من معوقات ووضع الجدول الزمني لتنفيذها من بداية الأعمال وحتى الانتهاء منها والاعتمادات المالية.

وتابع المحافظ، تقارير اللجنة المشكلة برئاسة السكرتير العام، وعضوية رؤساء المراكز والمدن، ومساعد مدير الأمن، ورئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، وذلك على أن يتم الانتهاء من حل وإنهاء هذه المعوقات، كما سيتم عمل نظافة للترع والمصارف بمشاركة رئيس المدينة مع رئيس جهاز النظافة والعمل معا لإزالة أي معوقات.

وشدد المحافظ، على إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة من المهد ومصادرة المعدات المستخدمة في المخالفات وتحصيل غرامة قد تصل إلى ١٠٠ ألف جنيه مع ضم المقاول إلى المحضر كشريك في التعدي مؤكدا أن التعدي على الأراضي الزراعية جناية لما يترتب على هذا التعدي من خسائر وإضرار بحق الأجيال القادمة ونسف البقعة الزراعية بالدلتا التي تعد من أخصب الأراضي على مستوى الدولة.

وكلف المحافظ، بسرعة متابعة منافذ بيع السلع الغذائية والاستهلاكية بمراكز ومدن المحافظة، وتوزيع السلع المدعمة على المواطنين بالمناطق الأكثر احتياجًا، وكلف محافظ كفر الشيخ بتكثيف الرقابة على محال السلع الغذائية والاستهلاكية ومتابعة الأسعار وتوافر السلع، لتنفيذ خطة الدولة بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين والحد من ارتفاع الأسعار، ومحاربة الغلاء، وضمان توافرها للمواطنين خاصة في القرى الأكثر احتياجًا، تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

كما كلف المحافظ، أيضا بتكثيف الرقابة والمرور على المخابر والتأكيد على توافر رغيف الخبز اللازم لاحتياجات المواطنين، طبقًا للمواصفات المحددة والتواجد المستمر لمفتشي ومباحث التموين حتى لا يستغل أصحاب المخابز الحصص المقررة للمواطنين بطريقة مخالفة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز