عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أكبر عائلة في العالم.. الجد 87 عامًا والأبناء والأحفاد 346 شخصًا..(صور)

أكبر عائلة في العالم.. الجد 87 عامًا والأبناء والأحفاد 346 شخصًا..(صور)
أكبر عائلة في العالم.. الجد 87 عامًا والأبناء والأحفاد 346 شخصًا..(صور)

كتب - عادل عبدالمحسن

13 ابنًا و127 حفيدًا و203 حفيدات، وثلاثة أحفاد أحفاد



أكبرهم "بافيل سيمينوك" 87 سنة وأصغرهم طفل عمرة أسبوعان  

 

يتقدم رجل في أوكرانيا للحصول على الرقم القياسي في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لامتلاكه أكبر عائلة على وجه الأرض حسبما ذكرته ما صحيفة الديلى ميل البريطانية.

وقالت الصحيفة: لطالما حلم "بافيل سيمينوك"، البالغ من العمر 87 عامًا، بعائلة كبيرة، وكان سعيدًا عندما أنجبت زوجته 13طفلًا لافتة إلى أن عائلة "سيمينوك" تضم 346 ذرية كبيرة على قيد الحياة مع أصغر عضو عمره أسبوعان فقط. حيث تعيش العائلة في قرية دوبروسلاف في منطقة أوديسا أوبلاست في جنوب أوكرانيا.

ربما كان بافيل يعتبر نفسه محظوظًا لأن لديه 13 طفلًا، ولكن الآن مع ما مجموعة 127 حفيدًا، و203 حفيدات، وحتى ثلاثة أحفاد من أحفاد الأحفاد، يتم التعرف عليه لشيء خارج عن المألوف.

وقال عامل البناء المتقاعد إنها عائلة واحدة كبيرة سعيدة، مشيرة إلى أن الصعوبة الوحيدة هي تذكر جميع أسماء أحفاده "أنا أعرف أسماء أولئك الذين هم من كبار السن. لكني غالبًا لا أستطيع تذكر أسماء الصغار ".

وفي كل مرة يحصل فيها أحدهم على عائلة، يقوم الآخرون ببناء منزل جديد في القرية للزوج الجديد للقيام بذلك، حيث لا يوجد نقص في الأيدي المستعدة لأن معظم أبناء بافيل وأحفادهم وحفيدهم الكبير هم أيضا في أعمال البناء.

قال بافيل إن 30 طفلًا من عائلة سيمينوك يحضرون المدرسة المحلية وكل عيد ميلاد وعرس هو حدث كبير لجميع أفراد الأسرة.

إحدى بنات بافيل فيرا سيمينوك، 66 سنة، قالت: "نطبخ أطباقًا ضخمة من الطعام للاحتفال بأعياد ميلادنا وحفلات الزفاف. النساء دائما يساعد بعضهن البعض.

قبل بضعة أيام تم التعرف على عائلة سيمينوك كأكبر أسرة في أوكرانيا.

تم تسجيل أسمائهم في السجل الوطني المحلي للسجلات، وسيتم تقديمها إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

وقال لانا فتروفا رئيس السجل الوطني للوثائق: "هذه هي عائلة فريدة من نوعها. حتى الآن، كانت أكبر عائلة في العالم تتألف من 192 عضوًا، وسجلت في موسوعة جينيس للأرقام القياسية في الهند لافتة إلى أن عائلة سيمينوك لديها فرصة جيدة لكسر هذا الرقم القياسي". 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز