بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

13 نوفمبر 2018 - 24 : 4   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك العربي الافريقي الدولي

«شيطانة» تدعو عاطل لإقامة علاقة غير شرعية.. وتصوره عاريًا

11 يوليو 2018 - 36 : 14




كتب - محمد عمران

استدرجت ربة منزل عاطل إلى مسكنها لسرقته عن طريق، دعوته لإقامة علاقة غير شرعية معه، وأحضرت ربة المنز زوجها وسيدتين معها، وقاموا بالاعتداء عليه وتصويره عاريًا، وإجباره على التوقيع على 6 إيصالات أمانة، واستولوا على هاتفي محمول في حلوان.

البداية عندما تبلغ لقسم شرطة حلوان من «علي ا» 30 سنة حاصل على دبلوم زراعة بتعرفه على إحدى السيدات وتدعى «نورا س» منذ حوالي شهرين.

طلبت منه الحضور لمسكنها بمنطقة كفر العلو وعقب وصوله تقابل معها وبصحبتها سيدتين، وأثناء ذلك فوجئ بشخصين قاما بالتعدي عليه بالضرب وتهديده بسلاح ابيض «مطواة » وإكراهه على التوقيع على 6 إيصالات أمانة وإقرارات بيع الهواتف المحمولة الخاصة به وتصويره عاريًا في أوضاع مخلة مع السيدات المشار إليهن واستولوا منه على هاتفين محمول وبطاقة الرقم القومي الخاصة به.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وان وراء ارتكابها كل من: «أحمد ع» 42 سنة قهوجي ومقيم عرب كفر العلو، و«بلال م» 38 سنة عاطل، و«نورا س» 34سنة ربة منزل «زوجة الأول»، و«فاطمة س» 20 سنة ربة منزل زوجة الثاني، و«صباح» 28 سنة ربة منزل.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهم وبحوزتهم: سلاح أبيض مطواة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبطاقة الرقم القومي الخاصة بالمجني عليه، و6 إيصالات أمانة ممهورة بتوقيع المجني عليه، و2 إقرار بيع هاتفين محمول ممهورين بتوقيع المجني عليه، ومبلغ مالي 1100جنيه، وكارت ذاكرة يحوي مقاطع فيديو للمجني عليه في أوضاع مخلة.

وبمواجهتهم بالمعلومات والتحريات وأقوال المبلغ اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأضافت المتهمة الثالثة بتعرفها على المجني عليه بالطريق العام منذ شهرين وأثناء ذلك اختمرت في ذهنها فكرة سرقته، تنفيذا لذلك استعانت بباقي المتهمين واتفقوا على استدراج المجني عليه للشقة سكنها بدعوى ممارسة الرذيلة.

وفور وصوله تعدى عليه المتهمان الأول والثاني بالضرب «دون حدوث ثمة إصابات»، وأكرهاه على التوقيع على الإيصالات الأمانة المضبوطة بحوزتهم وتصويره عاريا في أوضاع مخله وصرفه عقب ذلك.

وبمواجهة باقي المتهمين بأقوال المتهمة الثالثة أيدوها وأضاف الأول بالتصرف في الهاتفين المستولى عليهما بالبيع لأحد الأشخاص لا يمكنه الإرشاد عنه، وأن المبلغ المالي المضبوط بحوزتهم من متحصلات البيع، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمين والمضبوطات واتهمهم بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً


بوابة روزاليوسف تحاور شباب العالم

فيروس سى

Rosa TV

منتدي شباب العالم بشرم الشيخ

القدس عربية

بنك قناة السويس
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

King M

مركز الاورام جامعة المنصورة

اعلان سيارة

الشركة القابضة للنقل البحري

إعلان توتال

إعلان سيارة BMW

إعلان توتال طولي