بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

22 سبتمبر 2018 - 56 : 16   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك العربي الافريقي الدولي

العثور على جثة شاب بترعة الإبراهيمية.. والأمن يؤكد مريض نفسي

11 يوليو 2018 - 57 : 21




المنيا - علا الحينى

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمركز شرطة سمالوط في المنيا، أن الشاب المقيم بقرية إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، وانتشل أهالي قرية البيهو جثته حينما كانت طافية في مياه ترعة الإبراهيمية، انتحر غرقًا لمروره بضائقه نفسية، وأنه لا توجد شبهة جنائية حول الواقعة.

وكان اللواء ممدوح عبد المنصف مدير الأمن، تلقي إخطارًا من العميد الدكتور منتصر عويضة مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة سمالوط شرق، من أهالي قرية البيهو، بانتشالهم جثة شاب كانت طافية بترعة الإبراهيمية.

وكلف العميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية، الرائد أحمد لبيب رئيس مباحث مركز سمالوط، ومعاونة النقيب أحمد يوسف بفحص الواقعة، وبالانتقال تبين أن الجثة لشخص يدعي "م-ا " من قرية إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، حاصل على ثانوية أزهرية، وأنه يمر بظروف نفسية سيئة نتيجة عدم توفر فرصة عمل له، وأنه قام بالتوجه لأكثر من محافظة آخرها محافظة قنا التي أتي منها للمنيا، حيث عثر على تذاكر القطار في حافظة نقوده، وأنه قام بإلقاء نفسه بترعة الإبراهيمية للتخلص من حياته ولا توجد شبهة جنائية.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى جراحات اليوم الواحد، وتم التواصل مع أهلية الشاب لاستلام جثته، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة العامة للتصرف.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً


انجازات في المحافظات

Rosa TV

بنك قناة السويس
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

King M

مركز الاورام جامعة المنصورة

مناقصة تطوير البوابة الاليكترونية