عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة تكرم الفائزين في مهرجان الموسيقى والغناء التراثي

محافظ البحيرة تكرم الفائزين في مهرجان الموسيقى والغناء التراثي
محافظ البحيرة تكرم الفائزين في مهرجان الموسيقى والغناء التراثي

البحيرة - محمد البربرى

قامت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة بتكريم ومنح شهادات تقدير لعدد 25 شابا وفتاة يمثلون فريق مركز الفنون بمديرية الشباب والرياضة الحاصل على المركز الأول على مستوى الدول العربية في مهرجان الشباب العربي للموسيقى والغناء التراثي الذي نظمته وزارة الشباب بالتعاون مع جامعة الدول العربية في القاهرة في الفترة من 5/7 حتى 12/7 وذلك بمشاركة 15 دولة عربية.



وصرح الدكتور إبراهيم خضر مدير مديرية الشباب والرياضة بأن فريق مركز الفنون "الموسيقى– الكورال" بقيادة المايسترو إيهاب مبروك والمايسترو وليد الحوفي قاموا بتقديم بعض الأعمال الوطنية مثل "صباح الخير يا سينا" وبعض الأعمال التراثية التي تعبر عن خصوصية البيئة البحراوية والتي لاقت إشادة واستحسانا من قبل لجنة التحكيم التي مثلها كل من المايسترو سليم سحاب والفنان هاني شنودة والمايسترو عز الدين طه.

وأشار الموسيقار محمد هنداوي مدير مركز الفنون بمديرية الشباب والرياضة إلى أنه قد تم اختيار الفريق ليمثل مصر العام القادم في مهرجان الشباب العربي الذي سيقام في تونس.

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد أهدى الفريق درع المهرجان في الاحتفال الذي أقيم يوم 11/7 بحضور الفنان هاني شاكر رئيس شرف المهرجان.

ووجهت محافظ البحيرة بتنظيم احتفال لعرض أعمال الفريق على جماهير محافظة البحيرة بمسرح مجمع دمنهور الثقافي ودار أوبرا دمنهور.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز