عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزيرة الصحة : الواقع بيقول الطبيب والممرضة "مش بيشوفوا شغلهم"

وزيرة الصحة : الواقع بيقول الطبيب والممرضة "مش بيشوفوا شغلهم"
وزيرة الصحة : الواقع بيقول الطبيب والممرضة "مش بيشوفوا شغلهم"

كتبت - فريدة محمد

زايد: العنصر البشري افتقد أخلاقيات المهنة و إدراكي لهذا الواقع جعلني أتعامل معه



 

أكدت د. هالة زايد، وزيرة الصحة، أن الواقع يقول إن الدكتور والممرضة مش بيشوفوا شغلهم والعنصر البشري مهم جدا وأضافت، خلال اجتماع لجنة الصحة بمجلس النواب، أن العنصر البشري افتقد أخلاقيات المهنة و إدراكي لهذا الواقع جعلني أتعامل معه.

 

وأشارت زايد إلى أنها لا تملك صفحة على السوشيال ميديا، مضيفة: لم يفُتني كثير وأستجيب للسوشيال ميديا وأحترمها جدا وأحترم مخرجاتها والواتس فرض عليّ، وقالت زايد إن إذاعة قسم الطبيب والسلام الجمهوري كلام محترم.

 

وقالت الوزيرة: كنت أعمل في ٥٧3٥٧ وكنت أدخل  المستشفى الساعة ٨ صباحا وكنت أسمع السلام الجمهوري وكان لها تأثير إيجابي عندما أسمعه وإحنا داخلين يكون له أثر بشكل إيجابي على  منظومة تعالج الاطفال و اثرت في شخصيا والعاملين وأضافت  الوزيرة " هذا ليس قرارا وزاريا وأنقل السنة الحسنة لأنها  تَخَلَّق روح إيجابية.

 

وأضافت الوزيرة: الجميع ترك الايجابيات و هاجمني على السلام الجمهوري.

وقالت الوزيرة: لم أرث وزارة الصحة والتغييرات التي حدثت في بعض مديريات الصحة لأسباب موضوعية لأننا غير راضين عن الخدمة، وأضافت كل همي التركيز على المريض و هجيب للمريض احسن حد يعالجه لان هذا حق المواطن المصري و اضافت  الوزيرة " اعمل على الارض  و لم  اسعي قبل تولي الوزارة للظهور  في وسائل الاعلام و إنما العمل على أرض الواقع".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز