عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قرقاش: النظام القطري يعتمد على استراتيجية إعلامية زائفة لإنهاء أزمته

قرقاش: النظام القطري يعتمد على استراتيجية إعلامية زائفة لإنهاء أزمته
قرقاش: النظام القطري يعتمد على استراتيجية إعلامية زائفة لإنهاء أزمته

أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية في الإمارات الدكتور أنور قرقاش، اليوم الاثنين، أن النظام القطري يعتمد على استراتيجية إعلامية زائفة لإنهاء أزمته؛ في إشارة إلى ملف "الحسابات الوهمية المتضخمة على تويتر".



وأضاف قرقاش- في حسابه عبر موقع التوصل الاجتماعي "تويتر"، حسبما ذكرت قناة (الغد العربي) الإخبارية- "لعلها لحظة الاعتماد على مواطني قطر وحكمتهم ورغبتهم بتجاوز سياسات لم يستشاروا فيها، بعيدا عن سياسة شراء الدعم والاعتماد المفرط على التضخيم الإعلامي وتوظيف الشركات القانونية والعلاقات العامة، لعلها لحظة الثقة بدل مسلسل الارتباك".

وأشار إلى أن مسألة حفظ ماء الوجه يجب تجاوزها لأن المستشارين لم يحسنوا إدارة هذا الجانب، وفضيحة الحسابات الوهمية درس للاعتبار، قائلا: "من المهم أن تكون المقاربة القادمة أكثر عملية وتسعى إلى تفكيك أزمة المرتبك وحلها بعيدا عن المرتزقة وأوهام متضخمة ظهرت حقيقتها".

وكانت شركة "تويتر" قد أعلنت مؤخرا عن حملة ضد ملايين الحسابات الوهمية والمزيفة بهدف استعادة ثقة مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الشهير. وتواصل شركة تويتر حملتها التي فضحت حقيقة الحسابات الوهمية التي يستخدمها النظام الحاكم في الدوحة بعد إلغاء أكثر من 2 مليون حساب مفبرك كانوا ضمن المتابعين لحساب الشيخ تميم حاكم قطر على "تويتر".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز