عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انطلاق المرحلة الثانية من اختبار Arabs Got Talent بالقاهرة

انطلاق المرحلة الثانية من اختبار Arabs Got Talent بالقاهرة
انطلاق المرحلة الثانية من اختبار Arabs Got Talent بالقاهرة

كتبت - هند عزام

الفرصة مُتاحة أمام المواهب من مُختلف الأعمار



 

وسط إقبال جماهيري كبير من المواهب من مُختلف الأعمار والاهتمامات في العواصم العربية المُختلفة، تنطلق يومي الخميس والجمعة المُقبلين بالقاهرة اختبارات المرحلة الثانية من تجارب الأداء لبرنامج المواهب 6Arabs Got Talent في موسمه السادس.

والفرصة مُتاحة أمام المواهب من كل الأعمار والجنسيات، لتقديم مواهبهم في الاختبارات على مسرح "جامعة النيل" بمدينة الشيخ زايد من الساعة الثامنة صباحاً وحتى العاشرة مساءً بحضور لجنة الانتقاء الأوليّة، حيث تستمع اللجنة لأداء المشتركين لانتقاء أبرز المواهب التي ستحصل على فرصة الاشتراك في مراحل البرنامج التالية. والفرصة مُتاحة أمام المواهب من الفئات العمريَّة المختلفة ومن كل الجنسيات للاشتراك في الاختبارات.

يذكر أن اختبارات المرحلة الثانية من تجارب الأداء لبرنامج المواهب 6Arabs Got Talent في موسمه السادس قد بدأت في الجزائر يومي 9 و10 يوليو، ثم انتقلت إلى تونس يوم 12 يوليو، وحالياً تُجرا الاختبارات في مدينتي طنجة والدار البيضاء بالمغرب، وتنطلق الاختبارات بالقاهرة يومي الخميس والجمعة المُقبلين، ثم تُقام الاختبارات بالإسكندرية بمسرح كلية النصر "فيكتوريا" يومي الأحد والاثنين 22 و23 يوليو، قبل أن تنطلق بالعاصمة الأردنية عمان يوم 26 يوليو وتليها بالعاصمة اللبنانية بيروت يوم 29 يوليو.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز