عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إحالة مسؤولي 5 مساجد للتحقيق لإهمالهم

إحالة مسؤولي 5 مساجد للتحقيق لإهمالهم
إحالة مسؤولي 5 مساجد للتحقيق لإهمالهم

القليوبية- حنان عليوه

قرر الشيخ عبد المعطى عياد مدير عام إدارة أوقاف بنها، إحالة مسؤولي 5 مساجد للتحقيق لوجود مخالفات، كما قرر خصم درس لإمام مسجد لتقصيره في العمل.



جاء ذلك خلال جولة مدير الإدارة المفاجئة، يرافقه الشيخ محمود فؤاد  مفتش أول الدعوة بالإدارة، والشيخ عبد الهادي فتحي رئيس المساجد الأهلية، على مساجد بقرى دجوي وساحل دجوي التابعة لمدينة بنها، وذلك بناء علي تعليمات الشيخ صفوت فاروق وكيل وزارة أوقاف القليوبية والشيخ إسماعيل أحمد مدير الدعوة بمديرية أوقاف القليوبية، وبتوجيه من مدير الإدارة بتكثيف المتابعة الميدانية على جميع الأنشطة الدعوية. 

وقامت اللجنة بالتفتيش على ١٨ مسجدا تبين وجود مخالفات ب 5  مساجد والتزام 13 مسجدا بدون مخالفات، كما تبين خلال المتابعة انتظام الأئمة والتزامهم بأداء الدرس، والتواجد فى مساجدهم فى المواعيد المحددة من صلاة العصر وحتى قرب صلاة المغرب.

وبالمرور على مقرأة مسجد عبد الفتاح قمر ببنها المنعقدة بحضور شيخ المقرأة عبد الرحمن زهران، من علماء قراءات القرآن الكريم، وبحضور جميع الأعضاء و الأئمة.

وشدد مدير عام إدارة بنها، على ضرورة الالتزام في الحضور للمقرأة، لافتًا إلى أن الإدارة مستمرة في المرور الدوري على جميع الأنشطة الدعوية، بهدف تحقيق أعلى درجات الالتزام والمهنية ومعاقبة المقصرين.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز