عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الإخوان" تواجه إفلاسها بحرب شائعات لإحباط الشعب

"الإخوان" تواجه إفلاسها بحرب شائعات لإحباط الشعب
"الإخوان" تواجه إفلاسها بحرب شائعات لإحباط الشعب

كتبت - هند عزام

 إعلام الجماعة يشن حملة ضد مصر لصالح تنظيم الحمدين والأغا



بعدما أصابها الإفلاس وماتت سياسياً تحاول جماعة الإخوان الإرهابية أثبات الوجود من خلال ترويج  شائعات بائسة تطلق أجهزة مخابرات معادية لأحباط الشعب المصرى  حيث بدأت قناة "الجزيرة" ومذيعيها ومذيعو قنوات الإرهابية في شن حملة ضد مصر والسعودية والإمارات لمقاطعتها تنظيم الحمدين  القطرى والترويج لـ"تميم أمير قطر والرئيس التركى ورجب أردوغان وتطرقت شائعاتهم للسياسة والاقتصاد والفن.

فالإخوانية آيات العرابي أستغلت حادث العثور جثامين أطفال المريوطية وتحاول بكل وقاحة التشكيك في أعترافات أم الأطفال الثلاثة الذى تكشف فيه ملابسات الحادث.

ولم يفوت نشطاء الإخوان حادث أنفجار مخزن إحدى شركات البتروكيماويات دون إطلاق شائعاتهم وأكاذيبهم حول الحادث حيث أدعت "آيات العرابي" على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"  أنه لم يعلن الأسباب الحقيقة لما حدث وأطلقت على الحادث بـ"الانفجار الغامض"!  على الرغم من إعلان وزير الطيران والمسؤولين عن سببه.

كما كتبت تغريدة أخرى مصحوبة بخبر من أحد المواقع التابعة للإخوان وتضمن تكهنات بأن الأنفجار كان بمطار القاهرة ويخص شحنة كانت في طريقها للبلاد!  

وعلي نفس الدرب يسير الأخوانى هيثم أبو خليل مذيع قناة "الشرق" الأخوانية حيث ينصب تركيزه  علي ترويج معلومات مغلوطة ومحاولة ضرب السياحة في مصر بعدما بدأت عودتها خلال الأشهر الماضية وضرب الاستثمار بمصر وظهر جلياً في الأخبار التي يقوم بالتعليق عليها بمعلومات كاذبة  ومضخمه وآخرها الحديث عن غرق  6 شباب بالإسكندرية  حيث غرد أبوخليل على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر" مدعياً الغرقى عددهم 8 أفراد على غير الحقيقة.

 نشر شائعة مفادها أن سبب الغرق حاجز الأمواج الذي تم إنشاءه غير مكتمل ويحدث دوامات  رغم أن جمعية 6 أكتوبر المسؤولة عن شاطئ النخيل كانت قد أصدرت بياناً للتعليق على واقعة الغرق الجماعي لـ6 أشخاص بمياه الشاطئ.

وقالت إن الشاطئ مزود بمنظومة إنقاذ على أعلى مستوى، ويضم 25 غطاسا و5 "جيت سكي" تتحمل الجمعية تكلفتها.

وأوضح البيان، أنه جرى تحديد مناطق آمنة للسباحة، قائلا: "أفراد الأمن يقومون بمحاولات عديدة لمنع المصطافين من النزول إلى البحر في الصباح الباكر، مشيراً إلى أن حالات الغرق التي شهدها الشاطئ جاءت جميعها في الساعات الأولى من الصباح وقبل مواعيد العمل الرسمية، مؤكدين أن الغرقى رفضوا الانصياع للتعليمات بل وصل الأمر إلى التشاجر مع أفراد الأمن- بحسب البيان.

ولفتت الجمعية إلى أن الشاطئ مزود بلوحات إرشادية تتضمن تعليمات بمنع النزول خاصة أيام الجمعة والسبت والأحد، فضلا عن تواجد وحدة إسعاف وطبيب مقيم وعمال.

 بالطبع هيثم أبو خليل لم يتطرق للبيان ولا أهتم بما جاء فيه لأنه لا هدف لديه سوى نشر الأكاذيب والشائعات.

وكان الإخواني هيثم أبوخليل قد  قام خلال 48الـ ساعة الماضية بنشر أكثر من 40 تغريدة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "توتير" إحداها  للتهكم على حريق مخزن البتروكيماويات.

أما جمال ريان المذيع الفلسطيني، الذى يعمل في قناة الجزيرة القطرية فنشر تغريدة يتغني بقطر وتميم أمير تنظيم الحمدين متجاهلاً بالطبع دعمه للإرهاب ويضخم من حجمها الإعلامي والأمني مخالفة للواقع فبوقها الإعلامي قناة الجزيرة تم فضحه و"تميم" يحميه الحرس الثوري الإيراني والأتراك وتكوين حرس أميري من جنسيات ليست قطرية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز