عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"تميم" يستجدي رؤساء الدول على "تويتر" ومتابعوه أقل من ربع مليون!

"تميم" يستجدي رؤساء الدول على "تويتر" ومتابعوه أقل من ربع مليون!
"تميم" يستجدي رؤساء الدول على "تويتر" ومتابعوه أقل من ربع مليون!

كتبت - هند عزام

المغردون يسبون أمير الإرهاب وتنظيم الحمدين والأغا التركي



"العيل السو يجيب لأهله الكافية" مثل شعبي لا بد أن تتذكره عندما تتصفح الصفحة الرسمية لأمير تنظيم الحمدين "تميم بن حمد" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعدما تراجع عدد متابعيه من 2.6 مليون متابع لأقل من ربع مليون، حيث يصل عدد متابعيه إلى 243 ألف فقط وأغلبهم من الإخوانجية.

المغردون يدخلون على صفحة تميم ليسبوه هو بأبيه ويسخرون منه، حيث غرد أحد الأشخاص قائلاً: "أجدادك إيه اللي حاربوا لأجل غزة وطنهم؟! أنت وأبوك أهنتوا قطر وشعبها، وما ينفعك يا تميم التركي والإيراني والمرتزقة جميعهم".

وعندما تقرأ تغريدات "تميم" ستجده يستجدي ود الرؤساء، خاصة الأجانب وصديقه بالطبع الأغا رجب أردوغان، الرئيس التركي، حيث نشر صورة له بصحبته شديدة الحميمية ويهنئه عقب الانتخابات الرئاسية التي قام الأغا بتزويرها لصالحه.

ومن الواضح- من خلال تغريدات تميم- أن أكثر دولة يحاول استجداءها هي فرنسا، حيث تشاهد تغريدات باللغتين الفرنسية والعربية موجهة إلى الرئيس الفرنسي "ماكرون" وآخرها تهنئته بالفوز بكأس العالم.

محاولات تميم جاءت عقب الموافقة الدولية على الموقف العربي للدول المقاطعة لسياسات "تميم" التخريبية وهي "مصر والسعودية والإمارات والبحرين" حيث حاول زرع الفتن ببعض الدول العربية وتم فضح ألاعيبه خلال الأشهر الماضية وكشف دور قناته "الجزيرة" ومذيعيها في ترويج أخبار كاذبة حتى فقدت القناة مصداقيتها ومتابعيها تماماً.


2 Attachments
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز