عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جيهان عبدالله لـ"بوابة روزاليوسف": "الفنان على كرسي المذيع.. مش راكب"

جيهان عبدالله لـ"بوابة روزاليوسف": "الفنان على كرسي المذيع.. مش راكب"
جيهان عبدالله لـ"بوابة روزاليوسف": "الفنان على كرسي المذيع.. مش راكب"

كتبت - هند عزام

ظهور إذاعات جديدة لم يطغ على نجاح "نجوم أف أم" تواجد نجوم الإعلام بالقنوات والإذاعات جزء من استمرار النجاح إذاعة "نجوم أف أم" نجحت بالشباب لأنها قدمت فكرة جديدة.



قالت الإعلامية جيهان عبدالله – مقدمة برنامج أجمد 7 الساعة 7" على إذاعة "نجوم إف إم" إنها لا تفكر في التمثيل كزملائها الآخرين وأوضحت "جيهان" أنه لا يوجد تغيير في شكل البرنامج  ومستمر بنفس الشكل وهو برنامج رئيسي مهم ولا توجد  محطه غنائية لا يتخلل برامجها أغان.

وعن ظهورها على شاشة التلفزيون قريبًا قالت": ليس لدي  مانع من تقديم برنامج تلفزيوني وليس لدي تصنيفات مذيع  تلفزيون أو راديو" وأشارت إلى ان شعبية الإذاعة لم تتراجع في ظل ظهور  إذاعات أخرى لتقديمها الجديد دائمًا، وكل مذيع له شخصية  وشكل حسب ذوق الجمهور.

 وعن نجاح تجربة إطلاق الإذاعة على التلفزيون من عدمه  أوضحت": انه على حسب هدف الإدارة منها وظهور المذيعين على الشاشة لم يمثل عبئا عليهم بالعكس جعلتنا نصل إلى جمهور لم يكن يستمع الينا" وأشارت إلى أنها لا تفكر في التمثيل قائلة " مليش فيه ".

وطالبت الفنانين بتقديم كل ما هو جديد يرتبط بمهنتهم، بعيدا عن تقديم البرامج "السياسية" لافتة إلى أن تجربة تقديم الفنانين للبرامج بعضهم ناجح وآخرون لا، مرجعة الأمر إلى أنه يعتمد على الروح وأداء الشخصية.

وتابعت: "لاتوجد مشكلة في إقدام بعض الإعلاميين على التمثيل إذا كانوا يملكون الموهبة فسيدة المنزل تقوم بمهام متعددة على سبيل المثال".

وعن ارتباط نجاح القنوات والإذاعات بتواجد نجوم الإعلام أكدت الإعلامية "جيهان" على أهمية دورها في نجاح البرامج وان جزءا من المتابعين سببه تواجدهم وتقديمهم لبرنامج معين، فلا مانع من البدء من لا شئ.

وأشارت مقدمة برنامج "أجمد 7" إلى أن هناك عدة عوامل مهمة وراء نجاح أي برنامج هي "الفكرة وروح الشخصية والتوقيت والصورة والأداء".

وعن كون إذاعة نجوم أف أم في بدايتها لم يكن بها نجوم ومع ذلك برزت بشدة قالت : "لأن النجومية كانت للمحطة وكانت عامل الجذب الوحيد وقتها ففكرة إذاعة جديدة تقدم أشياء بطريقة مختلفة شبابية وعندما سمعها الجمهور بدأ في متابعتها وتحولنا لنجوم".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز