عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تألق عصام الحضري في تدريبات الإسماعيلي قبل مواجهة الصفاقسي التونسي

تألق عصام الحضري في تدريبات الإسماعيلي قبل مواجهة الصفاقسي التونسي
تألق عصام الحضري في تدريبات الإسماعيلي قبل مواجهة الصفاقسي التونسي

شهد مران فريق الإسماعيلي، اليوم الأربعاء، تألقا لافتا لحارس مرمى منتخب مصر عصام الحضري المنضم حديثا لصفوف الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.



وكان الإسماعيلي قد تعاقد مع عصام الحضري، بعد انتهاء تعاقده مع فريق التعاون السعودي، وذلك عقب مشاركته مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، خاصة بعد إعارة حارس الفريق الأساسي محمد عواد لنادي الوحدة السعودي.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي، أن سعفان الصغير مدرب حراس المرمى في الجهاز الفني للفريق، خصص تدريبات خاصة لحراس المرمى خلال المران، للتدريب على الكرات العرضية وكيفية التعامل معها، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة فريق الصفاقسي التونسي ضمن منافسات دورة (صلالة) الودية في سلطنة عمان، حيث شهد المران تدريبات خاصة على قياس سرعة رد الفعل وسط تألق لافت لعصام الحضري.

من جهة أخرى.. شارك ثنائي فريق الشباب محمد سليمان ومحمد مصيلحي في تدريبات الفريق الأول التي أقيمت مساء اليوم على الملعب الفرعي لاستاد الإسماعيلية، إذ يحرص الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني على تصعيد المميزين من فرق الناشئين، تمهيدا للاعتماد عليهم في المباريات الرسمية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز