عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. عبد الغفار يشيد بمشروعات طلاب بنها خلال تفقده جناح الجامعة بـ"التعليم العالي"

بالصور.. عبد الغفار يشيد بمشروعات طلاب بنها خلال تفقده جناح الجامعة بـ"التعليم العالي"
بالصور.. عبد الغفار يشيد بمشروعات طلاب بنها خلال تفقده جناح الجامعة بـ"التعليم العالي"

القليوبية - حنان عليوه

تفقد الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، جناح جامعة بنها وذلك خلال افتتاحه معرض التعليم العالي الثالث والمقام بأرض المعارض وتنظمه مؤسسة "أخبار اليوم" في الفترة من 19 إلى20 من يوليو الجاري



وقدم الدكتور حسين المغربي نائب رئيس جامعة بنها لشؤون التعليم والطلاب شرحًا لاستعدادات الجامعة للعام الدراسي الجديد وأبرز البرامج الجديدة التي تقدمها الجامعة بنظام الساعات المعتمدة للطلاب والتي يبدأ تدريسها مع بداية العام الدراسي الجديد لمواكبة متطلبات سوق العمل.

واطلع وزير التعليم العالي على عدد من مشروعات التخرج لطلاب جامعة بنها وأشاد بها وأكد دعمه واهتمامه لتطوير هذه الابتكارات.

وأكد المغربي حرص الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس الجامعة على مشاركة إدارة الجامعة في مثل هذه المعارض لأهميتها على المستويين الوطني والإقليمي وتعريف المشاركين فيها بالإمكانيات التي تتمتع بها جامعة بنها في مجالات التعليم والبحث العلمي.

من جانبه أوضح الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس الجامعة أن تميز المشروعات الطلابية جاء نتيجة دعم إدارة الجامعة للطلاب المتميزين والذين لديهم أفكار مبتكرة مما نتج عنه هذه المشروعات التي نالت إعجاب الزائرين لجناح الجامعة في المعرض الذي تم افتتاحه اليوم.

كما جاء نتيجة اهتمام إدارة الجامعة بإحراز تقدم علمي حقيقي واكتشاف الطلاب المتميزين من خلال إنشاء مركز دعم الابتكار بالجامعة منذ نحو عام ورصد مليون جنيه دعما للمشروعات الطلابية الجادة ومشروعات شباب الباحثين.

رافق الدكتور المغربي الدكتور عيد حميدة عميد كلية التجارة والدكتور محمد أبوسالم مدير وحدة الوافدين بالجامعة.

 

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز