عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ثلاثة أشقاء يقتلون أمهم العجوز ويغتسلون فى دمائها لتحضير "الشيطان"..(صور)

ثلاثة أشقاء يقتلون أمهم العجوز ويغتسلون فى دمائها لتحضير "الشيطان"..(صور)
ثلاثة أشقاء يقتلون أمهم العجوز ويغتسلون فى دمائها لتحضير "الشيطان"..(صور)

كتب - عادل عبدالمحسن

 أنتزعوا عينيها وأمعائها وأغتسلوا في دمها والشرطة تعثر على جثتها مشوة في المنزل



 

 تجردوا من كل المشاعر الإنسانية لم يرحموا شيخوختها وضعفها ولم يتذكروا أيام طفولهم عندما كانت تأخذهم في أحضانها حيث أقدم ثلاثة أشقاء على قتل والدتهم العجوز وخلع عينيها وتقطيع أمعائها في طقوس لأستحضار الشيطان

كانت الشرطة بدولة بيرو في أمريكا الجنوبية قد تلقت بلاغاً يفيد قيام أوريليا كيسبي 38 عاماً وبيرسي كايسبي 41 عاماً ومارسيلينا سوان 46 عاماً قتلوا والدتهم تيودورا كويسبى كسيلاهوا التي تبلغ من العمر 75عاماً كجزء من طقوس شيطانية.

وعلى الفور توجهت الشرطة إلى موقع الحادث بقرية أندابامبا الجبلية، شمال بيرو حيث عثرت على جثة السيدة العجوز تيودورا75عاماً مشوة تماماً في منزلها

وتم القبض الجناة الثلاثة، أوريليا كويسبي، 38 عاما، وبيرسي كايسبي، 41، ومارسيلينا سوان، 46 عاما، واعترفوا بجريمة القتل.

 

 

وكشفت تحقيقات الشرطة، أن الأشقاء الثلاثة أتفقوا فيما بينهم على قتل والدتهم  يوم "السبت" في طقس شفاء شرس حيث كان حسب معتقداتهم من الضروري أن يتم التضحية بشخص محبب للشيطان.

وقال مفوض الشرطة خوليو توريبلانكا لقناة تلفزيون بيرو 21 إن إحدى الشقيقات أخرجت عينا المرأة خلال الطقس، ثم قطعت بعض الأعضاء الداخلية بما فيها أمعائها بسكين.

ثم ألقوا بداخلها في بركة مجاورة واستحموا بدماء أمهم، متذرعين بالشيطان.

قالت أوريليا، التي وصفتها الشرطة بأنها زعيم العصابة: "أمرني سيد الظلام، ملك الشياطين معنا بالفعل، ونحن أكثر كل يوم سنصبح أكبر."

 

 

وأبلغت الشرطة فيما بعد أنها أقنعت أشقائها الأكبر سناً بأن يقدّموا أمهم في التضحية البشرية بعد "حلم غريب، حيث سمعت بأنني قد اخترت. ثم ظهر ضفدع صغير على باب منزلي.

وأستطاعت أجهزة الأمن أن تعثر على عيون المرأة وأعضائها الداخلية، وأرسلتها مع جثمان القتيلة لتشريحها.

وزعم السكان المحليون أن الطوائف الشيطانية العاملة في المناطق النائية من مقاطعة سانتا كروز معروفة بأنها تمارس مثل هذه الطقوس البشعة والعلاجات الواعدة والنجاح والمكاسب المالية.

المدعي العام المسؤول عن القضية وصف الجريمة بأنها "مرعبة". ووجهت إلى الأشقاء الثلاثة تهمة القتل المؤبد، والتي يمكن معاقبتها بالسجن مدى الحياة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز