عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع 2 وإصابة 22 شخصًا في 4 حوادث سير متفرقة بمطروح

مصرع 2 وإصابة 22 شخصًا في 4 حوادث سير متفرقة بمطروح
مصرع 2 وإصابة 22 شخصًا في 4 حوادث سير متفرقة بمطروح

 



 

لقي شاب وفتاة مصرعهما ، وأُصيب 22 آخرين ، اليوم الجمعة ، إثر 4 حوادث سير متفرقة على طريق "الإسكندرية ـ مطروح" الساحلي ، و "العلمين ـ وادي النطرون" الدولي ، و"مطروح ـ السلوم" ، وتم نقلهم الى مستشفيات العلمين والضبعة ومطروح العام ، وتم التحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة ، وتقديم العلاج اللازم للمصابين.

وكان اللواء هشام نصر مدير أمن مطروح، قد تلقى إخطارا من مستشفى العلمين المركزى، بدخول 10 مصابين من محافظة القاهرة إثر حادث انقلاب سيارة بنطاق مدينة العلمين ، و6 مصابين من محافظة القليوبية إثر حادث تصادم سيارتين على الطريق الإقليمي بعد بوابة الرسوم بنحو ٢٥ كيلو فى اتجاه العلمين.

كما تلقى إخطارًا من مستشفى الضبعة المركزي بدخول جثة هامدة باسم فرهان ناصر عبدالله ، 15 سنة ، و5 مصابين من القاهرة إثر حادث تصادم ، وتم عمل الفحوصات والأشعة اللازمة ، وذلك إثر حادث تصادم بنطاق مدينة الضبعة على طريق مطروح ـ الإسكندرية.

واستقبل المستشفى العام في مدينة مرسى مطروح أمير محمد طلعت اليماني 32 سنة ، مقيم بالمحلة الغربية ، يعاني من اشتباه كسر بقاع الجمجمة واشتباه نزيف بالمخ وجرح قطعي بالوجه والأذن اليسري والحالة العامة سيئة ، وتوفي عقب وصوله الى المستشفى ، وأحمد زكي فتحي ذكي  21 سنة ، مقيم المحلة ، يعاني من جروح متفرقة بالجسم إثر حادث انقلاب سيارة بالكيلو 15 على طريق مطروح - السلوم.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالمديرية بالتحري عن ظروف وملابسات الحوادث ، وتحررت المحاضر اللازمة ، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز