عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأمم المتحدة : إنشاء فريق خبراء مستقل لمواجهة التحرش الجنسي

الأمم المتحدة : إنشاء فريق خبراء مستقل لمواجهة التحرش الجنسي
الأمم المتحدة : إنشاء فريق خبراء مستقل لمواجهة التحرش الجنسي

رحب برنامج الأمم المتحدة المشترك المعني بمكافحة مرض نقص المناعة المكتسبة (الإيدز) اليوم السبت بإنشاء فريق خبراء مستقل لمعالجة ومنع المضايقة ، بما في ذلك التحرش الجنسي والتسلط وإساءة استخدام السلطة.



ووافق البرنامج الأممي على إنشاء فريق الخبراء المستقل تلبية لدعوة مديره التنفيذي ميشيل سيديبي ؛ من أجل زيادة تعزيز تنفيذ سياسته التي لا تتسامح إزاء التحرش الجنسي.

وذكر بيان صادر عن البرنامج الأممي أن فريق الخبراء سيقوم بعد بدء مهمته باستعراض الحالة الراهنة في سكرتارية البرنامج فيما يتعلق بالتحرش بما في ذلك التحرش الجنسي وإساءة استخدام السلطة والانتقام والنظر في أية حالات قد تكون حدثت على مدى السنوات السبع الماضية.

كما سيقوم فريق الخبراء بالعمل على تقييم الثقافة التنظيمية في المقر والمكاتب الإقليمية والقطرية لبرنامج الأمم المتحدة المشترك لمكافحة الإيدز وتقييم فعالية السياسات والإجراءات الحالية ، وسيقدم توصيات أيضا بمجموعة شاملة من التدابير ذات الأولوية بشأن الثقافة التنظيمية والسياسات والإجراءات الخاصة بمواجهة حالات التحرش وبشكل يضمن النزاهة والعدالة في محاسبة من يزعم قيامه بأية ممارسات تدخل في إطار التحرش الجنسي أو الانتقام أو سوء استخدام السلطة في مكان العمل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز