عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

آكل لحوم البشر للشرطة: طعم الرأس "لذيذ وأعجبني".."صور"

آكل لحوم البشر للشرطة: طعم الرأس "لذيذ وأعجبني".."صور"
آكل لحوم البشر للشرطة: طعم الرأس "لذيذ وأعجبني".."صور"

كتب - عادل عبدالمحسن

وصف آكل لحوم البشر بأن طعمه لذيذ وتعجبه لحمة رأس الأنسان هكذا قال ديمتري لوتشين الذى أصبح مهووسًا بأكل لحوم البشر بعدما قرأ  كتاب ميلووكي كانيرال جيفري ليونيل داهمر الذي اغتصب وقتل 17 شابًا وولدًا بين عامي 1978 و1991. واشتملت جرائم القتل التي ارتكبها في وقت لاحق على مجامعة الميت وأكل لحوم البشر.



وحسب صحيفة "مترو البريطانية" يحكى المتهم ديمترى  لوشين، البالغ من العمر 21عندما تفاصيل جريمته في أكل لحوم البشر بأنه قتل صديقته  أولجا بودونوفا، 45 عاماً، حيث ضربها على رأسها بزجاجة خمر 25 مرة قبل أن يمزق جسدها بساطور اللحم  وقام بأستخراج المعدة والقلب والأمعاء   وبعد تنظيف الراس قام بشيها على الفحم  وأثناء أكلها  شرب من دمها

 وقال دميترى في أعترافاته للشرطة عن جريمته: "أحببت طعم دماغها وقمت بتصفية دمائها في زجاجة بعدما قتلتها في شقتها حيث كنا نقوم بأعداد حفلة لتناول مشروبات الكحلية معاً للاحتفال باليوم العالمي للمرأة.

وأضاف القاتل أنه أخذ ساطور اللحم وقام بتقطيع  جمجمة القتيلة إلى قطع صغيرة  وشيها على الفحم لأكلها "لقد أحب ذلك. وقال إنه أكل قطعة أخرى. ثم سكبت كوبًا من دمها وشربه.

أما الشاهدة ألكسندرا ديدوفا، 21 عاماً، فتكشف أن هناك علامة ترمز للشيطان على الباب قام القاتل برسمه باستخدام الدم من جمجمة القتيلة المتشققة لافتة إلى أن الجانى أراد أن يستدعي الشيطان وانتظر لمدة 5 دقائق ولكن الشيطان لم يظهر.

وقال ديدوفا الذي شاهد الواقعة إن  لوشين وضع زجاجة خمر في مهبل القتيلة وكان سعيداً بذلك

يذكر انه من الطبيعي في روسيا أن يدعى شاهد مستقل إلى مسرح الجريمة للتأكد من أن الشرطة لم تلاعب بالأدلة.

وقالت أولجا بوندارينكو المدعية العامة: الجانى قطع بطن وأذنى المجنى عليها ووضع واحدة منهما  في فمها، والثانية   في وعاء القط ".
 وفى غضون ذلك طلب المتهم ديمترى  لوشين من المحكمة أن تتم محاكمته في جلسات سرية لكن القاضي رفض مؤكداً   أن لوشين عاقل ومناسب للمثول للمحاكمة بتهمة "القتل الطقسي ". وقد وجد أن لديه "ذكاء الفيلسوف"، وأخبر الشرطة أنه نفذ القتل "للحصول على الإلهام لكتابة الشعر". وقال إنه يشترك في موقع على الانترنت يسمى "عالم المجانين والقتلة التسلسلية"، ويقول المدعون العامون. يواجه لوتشين عقوبة السجن مدى الحياة إذا أدين بتهمة القتل وتدنيس الموتى.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز