عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استمرار فعاليات دوري كره القدم لـ"مستقبل وطن" بملوي

استمرار فعاليات دوري كره القدم لـ"مستقبل وطن" بملوي
استمرار فعاليات دوري كره القدم لـ"مستقبل وطن" بملوي

المنيا - علا الحينى

تستمر فعاليات منافسات دوري كرة القدم لدوري مستقبل وطن ببندر ملوي، جنوب المنيا، والتي تستهدف الفئة العمرية من 18 سنة حتى 30 سنة، بمركز شباب ناصر ملوي، دون أي مقابل أو رسوم، تحت إشراف النائب علاء عادل على السبيعي، أمين المحافظة، ووليد عبد القوي، أمين التنظيم، وأحمد فتحي إسماعيل أمين الحزب ببندر ملوي.



وفى هذا السياق قال أحمد فتحي إسماعيل، أمين الحزب ببندر ملوي، إن نجاح تلك المنظومة الرياضية في المنيا يأتي تنفيذًا لتكليفات كلًا من: النائب علاء عادل على السبيعي، أمين المحافظة، ووليد عبد القوي، أمين التنظيم، وتأكيدًا دعم شبابنا وتعزيزا لدور الرياضة في المجتمع المنياوي عامة ومدينة ملوي، خاصة الاهتمام بالأجيال القادمة وإتاحة الفرص للموهبين كرويًا في تغيير حياتهم للأفضل.

وعلى جانب أخر، أوضح النائب علاء السبيعي أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا، أن الحزب بدأ أولى فعالياته وأنشطته بدوري يخاطب الشريحة الكبرى، وهي شريحة الشباب، وأننا بدأنا في الانتشار في القرى والمراكز وكل ربوع مصر ليخرج فريق لكل وحدة محلية على مستوى الجمهورية ثم ثماني فرق محلية على مستوى المحافظة ثم فرقة تمثل محافظة المنيا لتصعد على مستوى الجمهورية وتواجه فرق باقي محافظات مصر.

وفى سياق متصل، لفت "وليد عبد القوي"، أمين تنظيم الحزب، إلى أن الهدف الرئيسي هو الاهتمام بالقيمة الشبابية التي تملكها محافظة المنيا، تلك القيمة التي تهتم بها لإبعادها من منعطف الفكر المتطرف التي تهدف إليه بعض الجماعات الإرهابية، ولذلك نضع الشباب في موضع الاهتمام فهم عماد الوطن.

وكانت أمانة الحزب ببندر ملوي، قد افتتحت الأسبوع الماضي تحت إشرف النائب علاء عادل على السبيعي، أمين المحافظة، ووليد عبد القوي، أمين التنظيم، وأحمد فتحي إسماعيل أمين الحزب ببندر ملوي بحضور عدد من القيادات الشعبية وأعضاء الحزب باستاد مركز شباب ناصر ملوى.

 

 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز