عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"حماية المستهلك" يضبط شركة هواتف محمولة تخدع المواطنين

"حماية المستهلك" يضبط شركة هواتف محمولة تخدع المواطنين
"حماية المستهلك" يضبط شركة هواتف محمولة تخدع المواطنين

صرح رئيس جهاز حماية المستهلك راضي عبد المعطى بأنه تم ضبط شركة تعمل على إعادة بيع أجهزة المحمول المستخدمة بعد إصلاحها وإعادة تغليفها، وطرحها للمواطنين على أنها جديدة.



وأشار عبد المعطي - في بيان اليوم السبت إلى أنه تم توجيه حملة من مأموري الضبط القضائي لموقع الضبط بشارع عبد العزيز، حيث تم ضبط 120 جهاز محمول معاد تغليفها موديلات مختلفة، وهي 30 جهاز محمول k 230 و10 أجهزة x music 2 و15 جهازv3i و20 جهاز k110 و25 جهاز k112 و20 جهاز pop2، وكذلك ضبط ماكينة تغليف موجودة بالمكان. وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6569 جنح عابدين لسنة 2018 واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكد رئيس جهاز حماية المستهلك أن حملات ضبط الأسواق ستستمر خلال الفترة المقبلة بشكل مكثف لمكافحة جميع الممارسات الضارة بحقوق المستهلك، ووقف تداول السلع غير المطابقة للمواصفات التي تلحق الضرر بحقوق المستهلك وصحته وسلامته.

وناشد المستهلكين بضرورة معاونة الجهاز من خلال الاهتمام بالإبلاغ عن أية شكاوى لديهم حتى يتمكن جهاز حماية المستهلك من اتخاذ الإجراءات ضد المخالفين وضبط الأسواق، والجهاز يستقبل البلاغات على الخط الساخن 19588 أو رقم واتس آب 01281661880 أو من خلال التطبيق الإلكتروني "حماية المستهلك" على متجرGoogle Play للهواتف الذكية، ويؤكد جهاز حماية المستهلك أنه يعمل من أجل حماية المستهلك وصون حقوقه.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز