عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الأقصر يتفقد أعمال تطوير المدينة.. (صور)

محافظ الأقصر يتفقد أعمال تطوير المدينة.. (صور)
محافظ الأقصر يتفقد أعمال تطوير المدينة.. (صور)

قام الدكتور محمد بدر، محافظ الأقصر، اليوم السبت، بجولة ميدانية موسعة، تفقد خلالها أعمال تطوير وتجميل ورفع كفاءة عدد من الشوارع في مدينة الأقصر، برفقة رئيس المدينة العميد أيمن الشريف، ومدير عام مديرية الطرق المهندس أسعد مصطفى، وعدد من القيادات التنفيذية في المحافظة.



وشملت جولة محافظ الأقصر، تفقد منطقة جزيرة العوامية وشارع جولي فيل، حيث وجه محافظ الأقصر بفتح وتجهيز طرق ومحاور عمودية متقاطعة في شارع جولي فيل غربا باتجاه النيل، وذلك في منطقة شمال مبنى مجلس الدولة، كما وجه بإلزام طلاء العقارات في المنطقة باللون الموحد، والقيام بأعمال التجميل اللازمة في شارع جولي فيل وظهوره بالمظهر الحضاري اللائق كأحد المسارات السياحية الرئيسية في المدينة.

كما توجه محافظ الأقصر، إلى منطقة شرق السكة الحديد لمتابعة أعمال التطوير التي تتم في المنطقة، حيث تفقد أعمال تطوير منطقة مزلقان القراريش بشرق السكة الحديد والتي تشمل إقامة ثلاث حارات مرورية للسيارات للحد من الاختناقات المرورية، وتركيب بلدورات مطابقة للمواصفات ونقل عامود إنارة "الهاي ماست"، وترحيل الجزيرة الوسطى، لتحقيق السيولة المرورية في المنطقة.

ووجه محافظ الأقصر، خلال جولته في المنطقة، بطلاء وإنارة كوبري المشاة العلوي المجاور لمزلقان القراريش، ومنع تواجد الباعة الجائلين خارج سوق شرق السكة الحديد، كما وجه بسرعة تجهيز مخيم بيع المنتوجات والسلع الملاصق لمحطة القطار شرق السكة الحديد.

كما شملت جولة محافظ الأقصر، تفقد أعمال رصف وتركيب بلاط "الإنتر لوك" في منطقتي الملقطة والشيخ عوض الله بالكرنك، حيث أصدر تعليمات بسرعة انتهاء أعمال الترميمات والرصف وتركيب بلاط "الإنتر لوك" في الحارات الصغيرة في المنطقة، كما وجه بإقامة ملاعب كرة قدم للأطفال في الجزيرة الوسطى لشارع سيالة بدران بالكرنك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز