عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط مدير مدرسة رشيد الصناعية لاختلاسه مبالغ مالية والتربح من وظيفته

ضبط مدير مدرسة رشيد الصناعية لاختلاسه مبالغ مالية والتربح من وظيفته
ضبط مدير مدرسة رشيد الصناعية لاختلاسه مبالغ مالية والتربح من وظيفته

البحيرة - محمد البربرى

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، بإشراف اللواء علاء الدين عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة واللواء محمد هندى مدير المباحث، من ضبط مدير مدرسة رشيد الصناعية لاتهامه بإختلاس مبالغ مالية والتربح من وظيفتة بالبحيرة.



وردت معلومات لضباط قسم الأموال العامة بالمديرية برئاسة العميد أحمد البنا مفادها قيام ربيع ع ع 56 سنة مدير مدرسة رشيد الثانوية الصناعية بنين ومقيم المندرة قبلى المنتزه أول الإسكندرية باختلاس مبلغ 100ر53 ألف جنيه من قيمة التبرعات المتحصل عليها من أهالى الطلاب  المُحولين للمدرسة وكذا قيامه بالتربح من أعمال وظيفتة بجمع مبلغ 300ر18 ألف جنيه عن طريق إلزام الطلاب المفصولين من المدرسة بدفع مبلغ 134 جنيهاً رسوم إعادة القيد، على الرغم من أن القيمة الفعلية لتلك الرسوم 104 جنيهات بإجمالى مبلغ 400ر71 ألف جنيه.

بسؤال الموجه المالى والإدارى بالإدارة التعليمة برشيد قرر بمضمون ما تقدم وقدم تقرير مُعتمد من مدير الإدارة التعليمة برشيد مُثبت به المخالفات المالية والإدارية وقيمة المبالغ التي تحصل عليها المذكور دون سند قانونى.

بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم المذكور وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز