عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إزالة تعديات الأراضي الزراعية بوادي النطرون على مساحة 256 فدانًا

إزالة تعديات الأراضي الزراعية بوادي النطرون على مساحة 256 فدانًا
إزالة تعديات الأراضي الزراعية بوادي النطرون على مساحة 256 فدانًا

البحيرة - محمد البربرى

وجهت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، بالحفاظ على أملاك الدولة العامة والخاصة والأراضي الزراعية وإزالة التعديات بمدن ومراكز المحافظة لتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين واسترداد حق الشعب وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في هذا الشأن.



ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة وادي النطرون برئاسة المهندس صلاح مسعود رئيس المركز حملة إزالة مكبرة أسفرت عن إزالة 14 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية على مساحة 256 فدانا تم إزالة التعديات الواقعة عليها وتسليمها للوحدة المحلية بالإضافة إلى مساحة 30 الف متر مسطح مباني داخل الحيز العمراني للمدينة تم إزالة التعديات عليها وتسليمها لهيئة الآثار.

وأشادت محافظ البحيرة بتضافر جهود كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية في إزالة التعديات ووجهت بتكرار تلك الحملات المكبرة بمدن ومراكز المحافظة ووضع برنامج زمني للتنفيذ مشيرة إلى انه تم إزالة 17 الف متر مسطح تعديات بقرية عبد العظيم زاهر احدى قرى الخريجين بمدينة وادي النطرون.

كما أشادت بالجهود المبذولة والتنسيق بين كافة الجهات سواء شرطة المسطحات المائية وإدارة حماية النيل بوزارة الري والوحدات المحلية في الحفاظ على البيئة البحرية بمياه النيل من التلوث وردع المخالفين وتحقيق هيبة الدولة، حيث تم إزالة 70 قفصا سمكيا مخالفا بنهر النيل فرع رشيد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز