عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"درع الجامعات المصرية" هدية تذكارية للرئيس السيسي (فيديو)

"درع الجامعات المصرية" هدية تذكارية للرئيس السيسي (فيديو)
"درع الجامعات المصرية" هدية تذكارية للرئيس السيسي (فيديو)

كتبت - سمر سيد

أهدى أوائل خريجي الجامعات المصرية، هدية تذكارية للرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو "درع الجامعات المصرية"، الذي يحمل صورة الرئيس، كما جدد خريجو الجامعات ثقتهم بالرئيس، وعاهدوه على بذل قصارى جهدهم في سبيل رفعة مصر.



على هامش حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية، قدم أوائل خريجي الجامعات المصرية "درع الجامعات المصرية" كهدية تذكارية للرئيس عبد الفتاح السيسي، ووجه له كلمات تفيد بتجديد ثقتهم به، وسعيهم لبذل قصارى جهدهم من أجل رفعة مصر، وأشادوا بدور الجيش المصري، قائلين: "نجدد ثقتنا بكم ونعاهد سيادتكم على أن نبذل قصارى جهدنا في سبيل رفعة وطننا الغالي وتقدمه، فجيشه هم خير أجناد الأرض وشعبه في رباط إلى يوم الدين.. نقدم أنفسنا اليوم شهداء وعلماء، درع للوطن، يد ترفع راية الوطن بالعلم، وعيون تسهر من أجل سلامة أراضيه.. نقف جميعًا صفًا واحدًا شعبًا وجيشًا وشرطة في وجه التحديات التي تمر بها البلاد كالبنيان المرصوص صامدين وثابتين أمام أي عدو يريد النيل من وطننا.. يسعدنا ويشرفنا أن نقدم لسيادتكم درع الجامعات المصرية، داعين الله أن يحفظ سيادتكم لمصر والمصريين.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، شهد اليوم الأحد، حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية، وذلك تزامنًا مع احتفالات ثورة 23 يوليو، وذلك بحضور رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ورئيس مجلس النواب على عبد العال، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز