عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إصابة شخص في انهيار سقف عقار بالمنصورة

إصابة شخص في انهيار سقف عقار بالمنصورة
إصابة شخص في انهيار سقف عقار بالمنصورة

الدقهلية - مي الكناني

أصيب شخص باشتباه ما بعد الارتجاج، إثر سقوط سقف غرفة عقار بشارع مستشفى الصدر بالمنصورة.



وكان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بسقوط جزء من سقف غرفة بشقة كائنة بشارع الحرية بمنطقة مستشفى الصدر.

وانتقل ضباط وحدة مباحث قسم أول المنصورة، وقوات الحماية المدنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين سقوط جزء بمساحة 2 × 3 أمتار من سقف حجرة بالطابق الأرضي، خالية من السكان، بعقار مكون من أربعة طوابق ملك ورثة أمينة س.

وتسبب الحادث في إصابة "عصام ا. 45 سنة - عامل، ومقيم بالطابق الثاني من ذات العقار، باشتباه مابعد الارتجاج وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقله إلى مستشفى المنصورة الدولي.

وبسؤال المصاب، قرر بأنه حال تواجده بإحدى غرف الشقة سكنه، سقط منها بالطابق الأرضي نتيجة سقوط سقفها، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك، وبسؤال فؤاد ا. 56 سنة - فني شئون هندسية بحي غرب المنصورة، قرر بعدم صدور ثمة قرارات إزالة للعقار، وعلل سقوط الجزء لتآكل حديد التسليح وقدم المبنى، وأوصى بإخلائه من قاطنيه دون المنقولات، لحين عرضه على لجنة المنشأت الآيلة للسقوط.

وتم فرض كردون أمني حول العقار، وإخلائه من قاطنيه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز