عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تأجيل افتتاح عرض "حدث في بلاد السعادة" بسبب القومي للمسرح

تأجيل افتتاح عرض "حدث في بلاد السعادة" بسبب القومي للمسرح
تأجيل افتتاح عرض "حدث في بلاد السعادة" بسبب القومي للمسرح

كتب - محمد خضير

كشف الفنان أشرف طلبة، مدير فرقة المسرح الحديث التابعة للبيت الفني للمسرح، أنه تم تأجيل افتتاح العرض المسرحي "حدث في بلاد السعادة" عدة أيام لحين الانتهاء من فعاليات الدورة الـ١١ من المهرجان القومي للمسرح المصري.



وأضاف "طلبة" أنه كان من المقرر افتتاح العرض يوم ٢٦ من الشهر الجاري، ولكن طلب عدد كبير من المسرحيين تأجيل الافتتاح لانشغالهم بمتابعة فعاليات المهرجان، وهو العرس الذي يتم انتظارة من عام لآخر.

وأشار مازن الغرباوي مخرج العرض إلى أن العمل جاهز للافتتاح في الموعد المحدد، وأن التأجيل جاء بعد اجتماع ثلاثي بين الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح والفنان أشرف طلبة مدير الفرقة، وتم الاتفاق على ذلك القرار لمصلحة الحركة المسرحية التي هو جزء منها.

يذكر أن عرض "حدث في بلاد السعادة" من إنتاج فرقة المسرح الحديث ، وتأليف وليد يوسف، بطولة مدحت تيخا، علاء قوقة ، حسن العدل ، سيد الرومي ، محمد حسني، فاطمة محمد علي  ، أسامة فوزي، عبدالعزيز التوني، و المطرب وائل الفشني،  و من النجوم العرب راسم منصور من العراق، خدوجة صبري من ليبيا ونسرين أبي سعد من لبنان و مجموعة من الشباب.

كما أن تصميم ديكور للمهندس حازم شبل، تصميم استعراضات كريمة بدير ، تأليف موسيقي محمد مصطفي  ، أشعار حمدي عيد، 3D mapping رضا صلاح ، و إخراج مازن الغرباوي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز