عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مايسة عطوة: لجنة حقوق الإنسان صححت صورة مصر فى الخارج

مايسة عطوة: لجنة حقوق الإنسان صححت صورة مصر فى الخارج
مايسة عطوة: لجنة حقوق الإنسان صححت صورة مصر فى الخارج

كتب - السيد علي

صرحت النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، إن ما قامت به لجنة حقوق الإنسان على مدار ثلاثة ادوار انعقاد كان له عظيم الأثر فى تصحيح صورة مصر فى الخارج، وأيضا كف يد من يحاول العبث بالأمن القومي المصرى، وإصدار تقارير مشوهه تغاير الحقائق.



وأردفت عضو البرلمان، إن الكتيب الذى قامت اللجنة بإصداره باللغتين العربية والإنجليزية عن إنجازاتها خلال دورى الانعقاد الثانى والثالث وجهودها فى تعزيز مبادئ حقوق الإنسان بمصر، مليء بالانجازات الملموسة والتى تحققت على ارض الواقع نتاج جهد لجنة حقوق الإنسان برئاسة النائب علاء عابد.

وإن لجنة حقوق الإنسان أرست عرفا برلمانيا ، بأن قامت بترجمة أنشطة اللجنة وأعمالها إلى لغتين وقامت بتوزيعهما على السفارات الأجنبية، كي يكون لديهم توثيق بما قام به برلمان مصر بشأن الرد على قوى الشر الخارجية.

وأضافت عضو البرلمان أن لجنة حقوق الإنسان برئاسة النائب علاء عابد، استطاعت أن تنفذ إستراتيجية فى الداخل والخارج مغزاها تكوين جبهة الدفاع عن مصر برلمانيا بهدف السيطرة على ايادى الإخوان وما تقوم به من عمليات تخريبية لاسيما خارجيا ... ولنا فى الرد على تقارير منظمة هيومان راتس قدوة فى ذلك.

وأضافت عطوة  ان كم الزيارات الخارجية التى قامت به اللجنة وتصحيح صورة مصر فى الخارج يحسب لها وساهم فى خطوات الاصلاح السياسي والاقتصادي فى مصر.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز