عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استقالة أمين حزب المصريين الأحرار وأمين الإعلام بالمنيا

استقالة أمين حزب المصريين الأحرار وأمين الإعلام بالمنيا
استقالة أمين حزب المصريين الأحرار وأمين الإعلام بالمنيا

المنيا - علا الحينى

تقدم المهندس ابو المجد مفتاح  عضو  الهيئة العليا  وأمين الحزب عن محافظة المنيا باستقالته إلى الأمانة العامة للحزب  كما تقدم  وائل .مختار أمين الإعلام بالحزب باستقالته  إلى الإدارة المركزية  للحزب .



وقال مصدر بالحزب  فى محافظة المنيا إن المهندس أبو المجد  مفتاح  أمين التنظيم  بالحزب الوطنى  المنحل  وأمين المصريين .الأحرار حاليا تقدم  إلى الدكتور عصام خليل رئيس الهيئة العليا  للحزب باستقالته  اعتراضا  على سوء  الإدارة داخل  الحزب .
 

وأشار "مفتاح" إلى أنه  شغل منصب أمين لحزب بالمحافظة  منذ عم 2015  وحتى اليوم  وأن  الحزب حقق نجاحات كبيرة  خلال الفترة  الماضية  إلا أن  الخلافات  داخل  الحزب وعدم الوفاء بالوعود  التى قدمها مسؤول الحزب  للأعضاء ومنع دخول أعضاء جدد لعدم اتساع  قاعدة  الأعضاء داخل  الجمعية العمومية  بعد أن منعت الهيئة العليا  للحزب من فتح باب العضوية بالمحافظات وعدم تحقيق أرضية كبيرة  على أرض الواقع للحزب كانت الأسباب التى دفعت عدد من قيادات  الحزب إلى الاستمرار فى لعبة  غير راضين عنها  خلال الفترة  المقبلة خاصة وأن الهيئة لعليا للحزب تتخذ قرارات فردية دون الرجوع  إلى أمانات  المحافظات .

 ومن جانبه قال وائل مختار أمين الإعلام للحزب بالمحافظة إنه تقدم باستقالته  دون أن يبدى أسبابا دفعته إلى تقديم  الاستقالة .

 وحذر أمين الحزب  والإعلام  من انهيار الحزب خلال الفترة المقبلة خاصة بعد انضمام عدد كبير من  أعضاء الحزب المميزين .إلى.أحزاب آخرى .
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز