عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في غياب «صلاح».. ليفربول يخسر بثلاثية أمام بروسيا دورتموند بكأس الأبطال الودية

في غياب «صلاح».. ليفربول يخسر بثلاثية أمام بروسيا دورتموند بكأس الأبطال الودية
في غياب «صلاح».. ليفربول يخسر بثلاثية أمام بروسيا دورتموند بكأس الأبطال الودية

كتب - محمد يوسف

خسر فريق ليفربول الإنجليزي أمام نظيره بروسيا دورتموند الألماني، بنتيجة 3/1 في المباراة التي أقيمت على ملعب بنك أمريكا، في اطار مباريات بطولة كأس الأبطال الودية.



سجل هدف ليفربول مدافعه فيرجيل فان ديك عند الدقيقة 25 من عمر الشوط الاول وسجل فريق دورتموند ثلاثيته في الشوط الثاني عن طريق كريستيان بوليسيتش هدفين الاول من ضربة جزاء عند الدقيقة 66 والثاني بتسديدة ارضيةمن على حدود منطقة الجزاء عند الدقيقة 89، قبل ان يسدد بيساره عند الدقيقة 90+3 ليصدها كاريوس حارس مرمى ليفربول بطريقة خاطئة في اتجاه جاكوب برون لارسين الذي سدد الكرة مباشرة مسجلاً الهدف الثالث.

جدير بالذكر ان الشوط الاول من المباراة شهد صيحات الجماهير تشجيعًا للدولي المصري محمد صلاح، الذي ظهر على مقاعد البدلاء، ولم يشارك نهائيًا في المباراة التي لم يشارك فيها ايضا نجوم الفريق امثال ساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو والوافدين الجديدين  المهاجم السويسري شاكيري والبرازيلي أليسون حارس المرمى.

ومن المقرر ان يخوض فريق ليفربول سيخوض 3 مباريات ودية على هامش البطولة، حيث واجه بوروسيا دورتموند الألمانى اليوم الأحد، ولازال امامه مبارتين هم: مانشستر سيتى الإنجليزى يوم 25 من الشهر ذاته، ومانشستر يونايتد الإنجليزى 28 من الشهر ذاته.

وتنص لوائح بطولة كأس الأبطال الدولية الودية على حصول الفريق الفائز على 3 نقاط، وفى حال انتهاء المباراة بالتعادل يتم اللجوء لركلات الترجيح، وفى تلك الحالة يحصل الفريق الفائز على نقطتين والمهزوم على نقطة واحدة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز