عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد يوسف: لا يزال الوقت أمامنا لاستكمال القائمة الإفريقية

محمد يوسف: لا يزال الوقت أمامنا لاستكمال القائمة الإفريقية
محمد يوسف: لا يزال الوقت أمامنا لاستكمال القائمة الإفريقية

كتب - محمد يوسف

قال محمد يوسف؛ المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، إن الجهاز الفني ليس لديه نية لإضافة أي أسماء جديدة في القائمة الإفريقية قبل مواجهة تاونشيب بطل بتسوانا المقرر لها السبت المقبل في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.



وأضاف في البيان الصادر عن النادي الأهلي: الجهاز الفني لن يقيد أي لاعب قبل رحلة بتسوانا والرحلة تشهد تواجد 24 لاعبًا الذين كانوا متواجدين في معسكر الإسكندرية الأخير الذي انتهى بلقاء تاونشيب في الجولة الثالثة والذي حسم لصالحنا بثلاثية دون رد.

وأوضح: «سبق وتم التأكيد على أننا ما زال لدينا متسع من الوقت لاستكمال المكانين الشاغرين في القائمة الإفريقية، وأمامنا حتى الرابع من أغسطس القادم للاستفادة من تواجد مكانين متبقين في قائمة الفريق الإفريقية.

وعن الموسم الجديد، أكد أن الجهاز الفني لم يغلق حتى الآن ملف الصفقات الصيفية لتدعيم الفريق؛ الذي يستهل موسمه الجديد بمواجهة الإسماعيلي يوم 2 أغسطس في الجولة الأولى من منافسات الدوري الممتاز.

وأضاف: نعمل على ملف الصفقات حتى 30 يوليو الجاري، وهناك العديد من الملفات الخاصة بالصفقات التي نعمل عليها حتى الآن.

يذكر أن الأهلي قام بقيد الثنائي مؤمن زكريا والمالي ساليف كوليبالي قبل لقاء تاونشيب البتسواني الأخير ويتبقى له مكانان شاغران في القائمة الإفريقية، كما أنه يستعد للسفر فجر غدٍ الثلاثاء إلى بتسوانا لمواجهة تاونشيب في لقاء العودة المقرر إقامته يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز