عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في غياب «صلاح».. ليفربول يخسر بثلاثية أمام بروسيا دورتموند

في غياب «صلاح».. ليفربول يخسر بثلاثية أمام بروسيا دورتموند
في غياب «صلاح».. ليفربول يخسر بثلاثية أمام بروسيا دورتموند

خسر فريق ليفربول الإنجليزي أمام نظيره بروسيا دورتموند الألماني، بنتيجة 3/1 في المباراة التي أقيمت على ملعب بنك أمريكا، في إطار مباريات بطولة كأس الأبطال الودية.



سجل هدف ليفربول مدافعه فيرجيل فان ديك عند الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول وسجل فريق دورتموند ثلاثيته في الشوط الثاني عن طريق كريستيان بوليسيتش هدفين الأول من ضربة جزاء عند الدقيقة 66 والثاني بتسديدة أرضية من على حدود منطقة الجزاء عند الدقيقة 89، قبل أن يسدد بيساره عند الدقيقة 90+3 ليصدها كاريوس حارس مرمى ليفربول بطريقة خاطئة في اتجاه جاكوب برون لارسين الذي سدد الكرة مباشرة مسجلًا الهدف الثالث.

جدير بالذكر أن الشوط الأول من المباراة شهد صيحات الجماهير تشجيعًا للدولي المصري محمد صلاح، الذي ظهر على مقاعد البدلاء، ولم يشارك نهائيًا في المباراة التي لم يشارك فيها أيضا نجوم الفريق أمثال ساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو والوافدين الجديدين المهاجم السويسري شاكيري والبرازيلي أليسون حارس المرمى.

ومن المقرر أن يخوض فريق ليفربول 3 مباريات ودية على هامش البطولة، حيث واجه بوروسيا دورتموند الألماني اليوم الأحد، ولا يزال أمامه مباراتان هم: مانشستر سيتي الإنجليزى يوم 25 من الشهر ذاته، ومانشستر يونايتد الإنجليزي 28 من الشهر ذاته.

وتنص لوائح بطولة كأس الأبطال الدولية الودية على حصول الفريق الفائز على 3 نقاط، وفي حال انتهاء المباراة بالتعادل يتم اللجوء لركلات الترجيح، وفي تلك الحالة يحصل الفريق الفائز على نقطتين والمهزوم على نقطة واحدة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز