عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإعلام الفلسطينية: الهجوم الصهيوني على (CNN) و(BBC) دليل فشل روايتهم

الإعلام الفلسطينية: الهجوم الصهيوني على (CNN) و(BBC) دليل فشل روايتهم
الإعلام الفلسطينية: الهجوم الصهيوني على (CNN) و(BBC) دليل فشل روايتهم

كتب - باسم بدر

اعتبرت وزارة الإعلام الفلسطينية اليوم الاثنين هجوم خارجية الاحتلال الإسرائيلي على شبكة الأخبار الأمريكية (CNN) وهيئة الإذاعة البريطانية (BBC) لتغطيتهما العدوان الأخير على غزة، دليلًا على فشل الاحتلال في تمرير روايته الحافلة بالادعاءات والزيف إلى الراي العام العالمي.



وأكدت الوزارة ، في بيان لها ، أن الحملة على الشبكة الأمريكية والهيئة البريطانية تثبت أن إسرائيل لا تكفي بالعنصرية والإرهاب ضد أبناء الشعب الفلسطيني بل تسعى لمحاصرة الحقيقة وتقديم خطاب يقلب واقع الحال ويمرر رؤية منحازة للاحتلال ومعادية للنضال المشروع.

ورأت في تزامن الانتقادات الإسرائيلية لوسائل الإعلام الأجنبية مع إقرار ما يسمى "قانون العنصرية" ومناقشة قانوني "منع التصوير" و"فيس بوك" محاولة لخلط الأوراق وحرفًا للقضية الأساسية الماثلة في العنصرية والتطرف والعدوان عن مسارها وللتأثير على الإعلام الدولي ليتطابق مع كل ما يسعى الاحتلال لتمريره بالتوازي مع الانحياز الأمريكي لإسرائيل الذي عبّر عنه مستشار عضو مجلس الشيوخ الأمريكي تيد كروز حين تطوع للادعاء بأن (BBC)"عرضت الأحداث في غزة بصورة محرفة"!

وذكرت بشهداء الصحافة، والأطفال، والمقعدين، والمسعفين الذين قتلوا بدم بارد خلال المسيرات السلمية في غزة، وسط صمت خارجية إسرائيل، وتجاهل كل المتحالفين معها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز