عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الشباب يستقبل أول أفواج أبطال مصر في "الألعاب الإفريقية".. صور

وزير الشباب يستقبل أول أفواج أبطال مصر في "الألعاب الإفريقية".. صور
وزير الشباب يستقبل أول أفواج أبطال مصر في "الألعاب الإفريقية".. صور

استقبل عصر اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الفوج الأول من بعثة مصر المشاركة في دورة  الألعاب الإفريقية للشباب بالجزائر، وتضم منتخبات "الجمباز، التايكوندو، رفع الأثقال، والقوس والسهم".



وأعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بهذا الانجاز الإفريقي الكبير، مؤكدا ثقته الكبيرة في قدرت هؤلاء الابطال لتحقيق مزيد من الإنجازات في البطولات العالمية والأولمبية المقبلة.

وأضاف "د.أشرف صبحي".. أن بطولة الألعاب الإفريقية الثالثة للشباب بالجزائر هى خير استعداد لأولمبياد الأرجنتين ٢٠١٨، لافتًا إلى أن الوزارة سوف تقدم كل أنواع الدعم للاعبي المنتخبات الوطنية التى تأهلت لهذه الأولمبياد حتى يتم تحقيق ميداليات أولمبية تضاف لسجل إنجازات الرياضة المصرية.

وجدير بالذكر أنه على مدار ٤ أيام من المنافسة في دورة الألعاب الإفريقية الثالثة للشباب الجزائر ٢٠١٨، وصل إجمالي عدد الميداليات التي حققتها البعثة المصرية 86 ميدالية، ٤٩ ميدالية ذهبية، 20 ميدالية فضية ، 17 ميدالية برونزية.

ومن المؤكد زيادة رصيد مصر من الميداليات، التى تتصدر جدول المنافسة بفارق كبير عن الجزائر صاحب المركز الثاني، وتستمر منافسات الدورة حتى يوم ٢٨ يوليو الجاري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز