عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل جلسة مرتضى مع شيكابالا

تفاصيل جلسة مرتضى مع شيكابالا
تفاصيل جلسة مرتضى مع شيكابالا

كتب - محمد عماد

اجتمع مرتضى منصور رئيس الزمالك، بمقر مكتبه بالنادي، اليوم الخميس، باللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا، في حضور أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، بعد حضور اللاعب للتحقيق معه من إدارة الشؤون القانونية بالنادي.



وكشف مرتضى منصور، خلال جلسته مع شيكابالا، بأنه فرط في فرصة الظهور أمام السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، بانقطاعه عن التدريبات وعدم الانتظام خلال المعسكر الخارجي في ألمانيا.

وأوضح رئيس الزمالك، للاعب أن غيابه طوال الأسابيع الماضية، أبعده عن حسابات المدير الفني للفريق خاصة أنه استقر على القائمة النهائية للموسم الكروي الجديد.

وكشف شيكابالا، لرئيس الزمالك، أنه بعض الظروف التي أبعدته عن التواجد خلال فترة الإعداد، وأنه كان متواجدًا في مدينة أسوان بعد العودة من بطولة كأس العالم بروسيا 2018.

وأشار اللاعب، لرئيس الزمالك إلى أنه يكن له كل الاحترام، ولا ينكر أنه وقف بجواره في العديد من الأزمات والمشاكل، وأن العلاقة التي تربطه بأمير المشرف على الكرة جيده، وأنه لم يقصد من بيانه الإساءة على الإطلاق.

وحرص رئيس الزمالك، على وعد شيكابالا بمحاولة إيجاد أي عرض احتراف له خلال الانتقالات الصيفية الجارية، ومناقشة أي عروض لديه من أجل الانتقال لأى نادٍ خارجي.

وأوضح منصور، لشيكابالا أنه من خلال انضمامه لأى نادٍ خلال الـ 6 شهور المقبلة، أن يظهر بشكل جيد ومميز، وعرض أمر عودته خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، على المدير الفني لحسم الموقف.

ووجه شيكابالا في نهاية الجلسة شكره لرئيس الزمالك على دعمه، وإنهاء الأزمة بشكل ودي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز